هيرفي رينارد- مدرب المنتخب السعودي

سبورت 360 – كشف الفرنسي هيرفي رينارد،  مدرب المنتخب السعودي، عن هدف مشاركة الأخضر في بطولة كأس العرب التي انطلقت في قطر الثلاثاء الماضي وتستمر حتى 18 من الشهر الجاري.

رينارد: أتحمل الخسارة ضد الأردن وهدفنا عدم الفوز بكأس العرب

وقال هيرفي رينارد في تصريحات لصحيفة ” الرياضية”، إنه هدف مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب ليس الفوز بها بل من المستحيل ذلك مع لاعبين لا يتجاوز أعمارهم الـ 24 عاما، رغم أن الفوز بلقب شيء رائع ولكنه صعب ويعمل على تحقيق الهدف الأساسي.

وأكد هيرفي رينارد أنه يتحمل خسارة  المنتخب السعودي ضد نظيره الأردني يوم الأربعاء بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.

وتابع هيرفي رينارد أنه سعود عبد الحميد،ظهير أيمن نادي الاتحاد ظهر بشكل جيد في مركز محور الارتكاز مع المنتخب السعودي ضد  نظيره الأردني ولا يرى أي مشكلة في تغيير مركز سعود، موضحا أنه يجب عدم التفكير في تغيير مركز اللاعب بعد الخسارة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واسترسل هيرفي رينارد أن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء واضحة للمنتخب السعودي في الشوط الثاني وهو موقف يستحق الاعتراض عليه.

وأنهى الفرنسي هيرفي رينارد، حديثه بأنه مباراة فلسطين غدا السبت في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب ستكون صعبة ولا يوجد لقاء سهل في كرة القدم.

وكان هيرفي رينارد، قرر مشاركة المنتخب السعودي باللاعبين الشباب في بطولة كأس العرب تحت قيادة مساعده لوران بونادي.

ويتابع هيرفي رينارد، تدريبات المنتخب السعودي خلال بطولة كأس العرب ولكنه يتواجد في المدرجات ويترك المهمة الفنية لمساعده بونادي.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العرب إلى جانب المغرب والأردن وفلسطين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة