محمد النني - نجم وسط آرسنال

سعودي 360 – أصبح محمد النني نجم منتخب مصر ونادي آرسنال، هدفاً لإدارة الاتحاد التي تبحث عن لاعب وسط مميز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكدت تقارير سعودية، اليوم الخميس، أن إدارة الاتحاد قد فتحت خط المفاوضات مع محمد النني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، حيث سيدخل الفترة الحرة من عقده مع نادي آرسنال الانجليزي.

وتشير تقارير إلى أن محمد النني سيغادر صفوف آرسنال في فترة الميركاتو الشتوي في ظل اهتمام بعض الأندية بالتعاقد معه، بعد دخوله فترة الـ6 أشهر في يناير القادم.

ويلعب محمد النني في صفوف آرسنال منذ صيف عام 2016، وقضى فترة إعارة لمدة موسم واحد مع بشكتاش التركي من سبتمبر 2019 حتى أغسطس 2020.

ونستعرض لكم عبر التقرير التالي أبرز الأسباب التي دفعت الاتحاد للتفكير في ضم محمد النني نجم منتخب مصر وآرسنال:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

1- قائد الوسط الجديد

يريد مسؤولو الاتحاد توفير بديل قوي للنجم المغربي كريم الأحمدي الذي سيرحل بشكل مؤكد عن الكتيبة الاتحادية مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكانت إدارة الاتحاد قد جددت عقد كريم الأحمدي لمدة موسم رياضي واحد، ليواصل مسيرته بالقميص الاتحادي في ظل المستوى المميز الذي يقدمه رفقة الفريق.

ويعتبر محمد النني بخبراته الأوروبية أفضل بديل لكريم الأحمدي الذي سيرحل عن صفوف الاتحاد، في نهاية الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يكون البرازيلي برونو هنريكي هو ضحية المصري محمد النني في حال قدومه إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

2- تجربة حجازي

تأتي رغبة الاتحاد في ضم النني بعد نجاح تجربة مواطنه أحمد حجازي الذي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الجداوي وأعاد الهيبة لخط الدفاع.

ونجح العديد من اللاعبين المصريين في تجاربهم الاحترافية السابقة في الدوري السعودي وبالتحديد مع الاتحاد مثل عماد متعب وحسني عبدربه وإسلام الشاطر ومحمود عبدالمنعم كهربا، وأخيراً المدافع الحالي للعميد حمد حجازي.

3- رحيل النني عن آرسنال

ستكون مفاوضات ضم محمد النني من آرسنال سهلة نسبياً لإدارة الاتحاد في ظل دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده بعد شهر تقريباً وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ بحسب رغبته.

وتتوقف خطوة قدوم محمد النني إلى الاتحاد على موافقته الشخصية على اللعب في الدوري السعودي ومزاملة مواطنه أحمد حجازي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة