عدنان حمد - مدرب الأردن

سعودي 360 – يرى العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه أهدر الفوز بنتيجة أكبر أمام السعودية، معربًا عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه “النشامي”.

وحقق المنتخب الأردني فوزًا غاليًا أمام نظيره السعودي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021، المقامة في قطر.

ماذا قال مدرب الأردن بعد الفوز على السعودية؟

وقال عدنان حمد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة لإنهاء المباراة بنتيجة أكبر، لكنني سعيد بالأداء بشكل عام ونسعى للتطور من أجل المضي قدمًا في البطولة”.

وأضاف: “لا أخفي أن المباراة لم تكن سهلة، خاصة بعد حالة الطرد المبكرة في صفوفنا، لكنها كبداية جيدة أن تحصل على 3 نقاط ثمينة من منتخب كبير بحجم السعودية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووجه الشكر للجماهير الأردنية التي ساندته في مستهل مشوار فريقه، مؤكدًا أن الجماهير لها دورًا كبيرًا في ظهور “النشامي” بهذا المستوى الكبير.

ويحتل المنتخب الأردني وصافة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخب المغرب صاحب الصدارة بفارق الأهداف، حيث اكتسح نظيره الفلسطيني برباعية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة