أنمار الحائلي وسعود عبدالحميد - الاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، أنه يرفض أي وسطات لحل أزمة سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، ليُصبح اللاعب خارج حسابات النادي تماماً.

واُستبعد سعود عبدالحميد من مواجهة الاتحاد الأخيرة مع الطائي بقرار إداري بسبب مماطلة وكيله فهد باقديم وتجاهله للرد على العرض المقدم له لتجديد عقد اللاعب.

الحائلي يؤكد رحيل سعود عبدالحميد

وقال الحائلي في تصريحه للإعلامي علاء سعيد: “رفضت جميع الواسطات التي تدخلت لإنهاء مشكلة عقد اللاعب سعود عبدالحميد وأتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة”.

وأصبح سعود عبدالحميد خارج نادي الاتحاد رسمياً، بعد رفض أنمار الحائلي أي وسطات للتقريب بين الطرفين وذلك في ظل الخلاف مع وكيل أعمال اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من جانبه، تحدث فهد باقديم عن مستقبل سعود عبدالحميد خلال إحدى المساحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ألمح إلى أن اللاعب قد ينتهي به الأمر في الرياض مع (الهلال أو النصر).

وقال باقديم أنه سيتحدث بوضوح عن مستقبل سعود عبدالحميد بعد تفرغه من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، في مطلع ديسمبر القادم.

ووعد باقديم، الإعلامي عبدالعزيز المريسل المستضيف لهذه المساحة، أنه سيتحدث من خلاله عن مصير سعود بعد نهاية المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات.

وذكر باقديم نصاً في حديثه للمريسل: “الوعد جدة أو الرياض يا عبدالعزيز، تحب الشفرات أنت”، وذلك في إشارة إلى أن سعود قد يجدد ويمكن أن يغادر إلى الرياض ليمثل النصر.

جدير بالذكر أن النصر هو أكثر الأندية اهتماماً بالتعاقد مع سعود عبدالحميد لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ولينافس سلطان الغنام ظهير الفريق الأساسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة