ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. رسالة قوية من العميد بعد تحصين رومارينيو

فريق سبورت 360 09:30 27/11/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 27/11/2021، حيث أبدى أحمد كعكي نائب رئيس نادي اتحاد جدة، سعادته بتمديد عقد المحترف البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مع العميد.

    رسالة قوية من الاتحاد بعد تحصين رومارينيو بعقد جديد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    رومارينيو دا سيلفا – لاعب اتحاد جدة – الدوري السعودي

    ونجحت إدارة الاتحاد في حسم ملف تجديد رومارينيو سريعاً، وقطع الطريق على النصر الذي كان يستهدف ضم اللاعب لتعويض رحيله مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

    التفاصيل من هنا

    رسمياً.. الاتحاد يقطع الطريق على النصر ويمدد عقد رومارينيو

    رومارينيو دا سيلفا – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد رسمياً، عن تمديد عقد مهاجمه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، ليستمر رفقة الفريق الجداوي حتى عام 2024.

    ونجحت إدارة الاتحاد في حسم ملف تجديد رومارينيو سريعاً، وقطع الطريق على النصر الذي كان يستهدف ضم اللاعب لتعويض رحيله مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله.

    التفاصيل من هنا

    لهذا السبب.. البلوي لن يحضر مباراة الاتحاد ضد الطائي

    حامد البلوي – المدير التنفيذي بنادي الاتحاد

    سعودي 360 – يغيب حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، عن حضور مباراة الفريق القادمة ضد الطائي والمقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ولن يتواجد البلوي في مباراة الاتحاد والطائي بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام الفتح بالجولة الـ11 من مسابقة دوري المحترفين.

    التفاصيل من هنا

    قرار يحفز لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الطائي

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً لتحفيز لاعبي فريق “العميد” قبل مواجهة الطائي، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد حرصت على تحفيز لاعبي “العميد” معنوياً، قبل مواجهة فريق الطائي.

    التفاصيل من هنا

    كونترا يحصن دفاعات الاتحاد ضد الطائي

    أحمد حجاوي وسعود عبد الحميد- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – استقر الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد على الخط الدفاعي للفريق ضد الطائي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

    وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد سوف يحسم التشكيل الأساسي للعميد اليوم ضد الطائي بعد تدريبات الفريق، ولكنه استقر على رباعي الخط الخلفي بوجود أحمد حجازي وحمدان الشمراني وسعود عبد الحميد ومهند الشنقيطي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة