ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. أول قرار من سالازار بعد الفوز على الأهلي

فريق سبورت 360 09:15 27/11/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 27/11/2021، حيث فاز النصر على مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الكلاسيكو النارية التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    أول قرار من مدرب النصر بعد الفوز على الأهلي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    مارسيلو سالازار – مدرب النصر

    وجاءت ثنائية النصر عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال الدقيقتين “53 و76″، وسجل إزغيان أليوسكي هدف الأهلي الوحيد في المباراة بالدقيقة “83”.

    التفاصيل من هنا

    تعليق غير متوقع من أبو بكر حول رحيل حمدالله عن النصر

    فينسنت أبو بكر – مهاجم النصر السعودي

    سعودي 360 – رفض الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر، التعليق على مسألة رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد فسخ عقده، مؤكداً على أنه يجب احترام النادي.

    وكانت إدارة النصر قد أعلنت قبل أيام قليلة عن رحيل عبدالرزاق حمدالله بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه لسبب قانوني مشروع، بحسب ما أعلنه النادي عبر بيان رسمي.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال مدرب النصر بعد انتصاره على الأهلي في الكلاسيكو؟

    مارسيلو سالازار

    سعودي 360 – تحدث مارسيلو سالازار، المدير الفني لفريق النصر، عن أسباب تحقيق الانتصار على أهلي جدة في الكلاسيكو، مؤكدًا أنه يسعى لمواصلة العودة للطريق الصحيح مع العالمي.

    وحقق النصر فوزًا ثمينًا على حساب الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    مدرب الأهلي: النصر ليس قويًا.. وخسرنا بـ “أنفسنا”

    بيسنيك هاسي – مدرب الأهلي

    سعودي 360 – يرى الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق أهلي جدة، أن النصر ليس قويًا بما فيه الكفاية لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن فريقه هو من أسقط “نفسه بنفسه”.

    وسقط الأهلي أمام نظيره النصر، في فخ الخسارة بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    تاليسكا يطلق تصريحات نارية بعد فوز النصر على الأهلي

    أبو بكر وتاليسكا – مباراة النصر والأهلي

    سعودي 360 – أطلق البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، تصريحات نارية عقب الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في كلاسيكو الجولة الـ13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

    وسجل البرازيلي تاليسكا ثنائية النصر في شباك الأهلي خلال الكلاسيكو، ليمنح العالمي ثلاث نقاط ثمينة بعد التعثر في الجولات الأخيرة.

    التفاصيل من هنا

    موعد مباراة النصر القادمة بعد حسم كلاسيكو الأهلي

    النصر – الأهلي

    قاد البرازيلي أندرسون تاليسكا، النصر لإسقاط مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ورفع النصر رصيده للنقطة 17 متقدمًا إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة متراجعًا إلى المركز التاسع، بجدول ترتيب دوري المحترفين.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي مع الأهداف

    مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

    سبورت 360– استعاد العالمي انتصاراته في مباراة النصر والأهلي، في الجولة 13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بهدفين لهدف.

    بدأت خطورة الملكي على مرمى العالمي في وقت مبكر من مباراة النصر والأهلي، حيث أخطأ لاجامي في الكرة التي سيطر عليها الفتيل قبل أن يتألق أمين بخاري وينقذ مرماه من هدف مؤكد.

    التفاصيل من هنا

    بهدفي تاليسكا.. النصر يحسم كلاسيكو الأهلي في الدوري السعودي

    أندرسون تاليسكا

    سعودي 360 – حسم فريق النصر كلاسيكو الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ورفع النصر رصيده للنقطة 17 متقدمًا إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة متراجعًا إلى المركز التاسع، بجدول ترتيب دوري المحترفين.

    التفاصيل من هنا

    تعليق قانوني على أزمة حمدالله مع نادي النصر

    حمدالله – النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – علّق المحامي علي عباس، الخبير في القانون والمنازعات الرياضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على أزمة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، مع إدارة النادي بعد فسخ عقده مؤخراً.

    وأكد عباس في تصريحات صحفية، أن أزمة حمدالله مع نادي النصر ستأخذ مدة طويلة، موضحاً عدم القدرة على توقع نتيجة أي نزاع ينشأ بين الطرفين، بسبب عدم عرض الوثائق والأدلة التي بحوزتهم.

    التفاصيل من هنا

    تصرف جديد.. حمدالله يلجأ لرئيس النصر السابق في قضية فسخ عقده

    حمدالله – النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، بقيام المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، بتصرف جديد بعد فسخ إدارة “العالمي” برئاسة مسلي آل معمر، عقد اللاعب خلال الساعات الماضية.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن المغربي عبدالرزاق حمدالله، قد طلب وساطة أحد الشخصيات السابقة في إدارة النصر، لإنهاء أزمته مع مسؤولي النادي الحاليين.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة