حامد البلوي - المدير التنفيذي بنادي الاتحاد

سعودي 360 – يغيب حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، عن حضور مباراة الفريق القادمة ضد الطائي والمقرر إقامتها يوم غدٍ السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولن يتواجد البلوي في مباراة الاتحاد والطائي بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام الفتح بالجولة الـ11 من مسابقة دوري المحترفين.

البلوي والصحفي أبرز غيابات الاتحاد أمام الطائي

وكان الاتحاد قد تغلب على الفتح بثلاثية نظيفة، في مباراة مثيرة شهدت طرد المدافع زياد الصحفي والمدير التنفيذي بالنادي حامد البلوي.

ويعود الاتحاد مجدداً لمنافسات الدوري السعودي بعد غياب 3 أسابيع تقريباً، في ظل التوقف الدولي وأيضاً تأجيل كلاسيكو الجولة الـ12 ضد الهلال والذي كان مقرراً له يوم 23 نوفمبر، ولكن اللقاء لم يُلعب بسبب خوض الفريق الأزرق لنهائي دوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلتقي الاتحاد مع الطائي على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، يوم السبت، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، والـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، بعد خوضه 11 جولة حيث حقق 7 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين.

ويتواجد الطائي في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 10 نقاط بعد خوضه 11 جولة حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى 7 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة