سلمان الفرج

سعودي 360 – يرى سلمان الفرج، قائد فريق الهلال السعودي، أن فيروس كورونا منع “الزعيم” من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 3 مرات متتالية، مؤكدًا أن هذه المجموعة تستحق هذا المجد العظيم.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم الثلاثاء.

تصريح ناري من الفرج

وقال الفرج في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “أبارك للجماهير والإدارة والجهاز الفني واللاعبين ، لأن الجميع عمل بقوة من أجل التتويج باللقب، كان من المفترض أن نحصد لقب النسخة الماضية لكن أزمة كورونا منعنتنا من خوض 3 نهائيات”.

وكان الهلال قد ودع النسخة الماضية من البطولة بالخروج من دور المجموعات، بسبب إصابة أغلب اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد عام واحد من التتويج ببطولته الثالثة من البطولة الآسيوية بإسقاط أوراوا الياباني عام 2019.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “نحن بدون الجماهير لا شيء فهم بمثابة الأهل والأصدقاء ونحبهم كثيرًا وسعيد جدًا بدعمهم الرائع.. هذه المجموعة من اللاعبين يعملون بشكل قوي وخسرنا نهائيين 2014 و2017، واستطعنا حصد اللقب عام 2019، وواجهتنا مشاكل النسخة الماضية لكننا عدنا بتحقيق اللقب عام 2021”.

وأتم حديثه بقوله: “نحن حاليًا الأفضل في آسيا كفني وإداري، وأشكر رئيس النادي على دعمه الكبير للفريق فهو يعمل بكل قوة”.

ويعد ذلك هو اللقب الآسيوي الثامن للهلال، حيث حصد دوري أبطال آسيا 4 مرات وكأس الكؤوس مرتين وكأس السوبر الآسيوي مثلهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة