ليوناردو جارديم- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – لم يعدل البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال السعودي، من طريقة لعبه المفضلة “4-4-2” اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا، ضد بوهانج الكوري الجنوبي على ملعب الملك فهد الدولي.

جارديم يحافظ على نفس فلسفته ضد بوهانج

وبدأ البرتغالي ليوناردو جارديم بالتشكيلة الجاهزة وبالقوة الضاربة للهلال ضد بوهانج مساء اليوم من أجل الفوز باللقب الآسيوي بين الجماهير الزرقاء.

ورفض ليوناردو جارديم، المخاطرة  بالعائد من الإصابة ياسر الشهراني ودفع بناصر الدوسري منذ البداية في الجبهة اليسرى.

واعتمد ليوناردو جارديم على متعب المفرج بجوار الكوري الجنوبي جانج هيون سو في دفاع نادي الهلال بغياب علي البليهي للإيقاف، بينما محمد البريك وناصر الدوسري على الجبهتين اليمنى واليسرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما خط الوسط دون أي تعديل على الرباعي المفضل من قبل جارديم بوجود سلمان الفرج ومحمد كنو وماتيوس بيريرا وسالم الدوسري، تحت المهاجمين المالي موسى ماريجا والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وتوقع البعض تعديل ليوناردو جارديم طريقة لعبه التي يواظب عليها مع نادي الهلال منذ بداية الموسم 4-4-2، اليوم ضد بوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا ولكنه لم يقم بذلك.

وترك ليوناردو جارديم بعض الأوراق الجيدة على دكة البدلاء مثل ياسر الشهراني وصالح الشهري ومحمد جحفلي وعبد الله الحمدان الذين قد يلجأ لهم المدرب في الشوط الثاني حسب مجريات اللقاء.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة