الهلال والشباب- دوري أبطال آسيا

سبورت 360 – وافق المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على قرار فتح عدد اللاعبين الأجانب في بطولة دوري أبطال آسيا حسب النظام المحلي لكل بلد بداية من موسم 2021-2022.

الآسيوي يعدل قائمة اللاعبين الأجانب

وبحسب ما علمه “سعودي 360″، فإن المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، صادق على القرار السابق وكذلك اعتماد إقالة بطولة دوري أبطال آسيا بنظام التجمع في شهر أبريل القادم 2022.

وتشير مصادرنا إلى أنه قرار الاتحاد الأسيوي سوف يسمح بمشاركة 4 لاعبين أجانب في الملعب مع إمكانية تسجيل العدد المسموح به في قائمة الفريق للمشاركة في البطولة حسب النظام المعمول به لدى كل اتحاد محلي.

وسيكون لدى أندية الدوري السعودي المشاركة في دوري أبطال آسيا وهم الهلال والشباب والتعاون والاتفاق، أحقية بتسجيل 7 لاعبين أجانب بداية من الموسم الجديد.

وكان الثنائي الهلال والنصر سجلا 4 لاعبين  أجانب لكل فريق فقط خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا واستبعاد 3 لاعبين.

ويسعى نادي الهلال لحصد اللقب الرابع الآسيوي والأول منذ 2019 على حساب بوهانج ستيلرز غدا في المباراة النهائية بملعب الملك فهد الدولي”الدرة” وفك الشراكة مع الفريق الكوري الجنوبي بخصوص الأكثر تتويجا بالقارة.

وسيكون لدى الهلال 4 لاعبين أجانب فقط متاحين غدا ضد بوهانج الكوري الجنوبي، بسبب القرار الحالي وهم المالي موسى ماريجا والفرنسي جوميز والبرازيلي ماتيوس بيريرا والكوري الجنوبي جانج هيون سو، مع غياب الثلاثي جوستافو كويلار واندري كاريلو ولوتشيانو فييتو.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة