علي البليهي - مدافع الهلال السعودي

سعودي 360 – حدد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، بديل علي البليهي الذي سيجاور جانغ هيون سو في خط دفاع الفريق أمام بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا.

المفرج يعوض البليهي أمام بوهانج

ويغيب علي البليهي مدافع الهلال عن نهائي دوري أبطال آسيا المرتقب ضد بوهانج بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فأن متعب المفرج سوف يبدأ أساسياً أمام بوهانج ستيلرز في النهائي الآسيوي ليعوض غياب علي البليهي.

وكان جارديم يفاضل بين محمد جحفلي ومتعب المفرج لاختيار أحدهما للمشاركة في النهائي الآسيوي بجوار الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستقر ليوناردو جارديم، على إشراك المفرج أساسياً، بعد أن فحص خياراته الفنية لتعويض البليهي الذي يغيب لتراكم البطاقات الصفراء.

ويستعد الهلال لخوض لقاء ناري ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على لقب دوري أبطال آسيا وذلك يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يقام هذا اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض “درة الملاعب”.

ووصل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

ويرغب الهلال في أن يحقق لقب دوري الأبطال ويتسيّد ويتربع على عرش القارة الآسيوية بـرصيد 4 ألقاب، لينهي الشراكة مع بوهانج ستيلرز خصمه في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة