ياسر الشهراني وناصر الدوسري - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – اختار البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، ناصر الدوسري للمشاركة في مركز الظهير الأيسر أمام بوهانج ستيلرز على حساب ياسر الشهراني الذي سيتواجد على دكة البدلاء في اللقاء المرتقب.

ويستعد الهلال لخوض لقاء ناري ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على لقب دوري أبطال آسيا وذلك يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المقرر أن يقام هذا اللقاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض “درة الملاعب”.

جارديم يقرر إشراك الدوسري كظهير أمام بوهانج

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الدوسري سيكون ظهير أيسر الهلال أمام بوهانج، في ظل تألقه في ذلك المركز مع الفريق الأزرق والمنتخب الوطني، إلى جانب تأكد جاهزيته بدنياً بناءاً على الفحوص الطبية الأخيرة.

وسيحتفظ ليوناردو جارديم، بالظهير الأيسر المخضرم ياسر الشهراني على دكة البدلاء كورقة رابحة يمكن الاعتماد عليها في الشوط الثاني من نهائي دوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووصل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

ويسعى الهلال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على بوهانج ستيلرز في النهائي القاري المرتقب، الذي ينتظره الجمهور العربي والآسيوي في كل مكان.

يرغب الهلال في أن يحقق لقب دوري الأبطال ويتسيّد ويتربع على عرش القارة الآسيوية بـرصيد 4 ألقاب، لينهي الشراكة مع بوهانج ستيلرز خصمه في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة