ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. النصر يخطط لخطف محترف العميد

فريق سبورت 360 09:30 20/11/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 20/11/2021، حيث يخطط نادي النصر لخطف صفقة أجنبية نارية من صفوف الاتحاد، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم خط هجوم “العالمي” بالموسم المقبل.

    النصر يخطط لخطف محترف الاتحاد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الاتحاد السعودي

    وذكرت تقارير، أن النصر يراقب البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، بعد اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده مع النادي الجداوي.

    التفاصيل من هنا

    طلب خاص من نادي الاتحاد بعد أزمة مباراة الهلال

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أفادت تقارير إعلامية، بتوجيه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، طلباً للجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، بشأن ازمة مباراة الهلال المؤجلة.

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي منار شاهين، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن إدارة نادي الاتحاد قد طلبت من لجنة المسابقات إقامة مباراة العميد المؤجلة أمام الهلال بعد نهاية الدور الأول من الموسم الحالي.

    التفاصيل من هنا

    اختبار اتحاد كوزمين بين كفتي جدة

    نادي الاتحاد- الدوري المصري

    سبورت 360 – يواجه نادي الاتحاد السعودي نظيره جدة الذي يلعب في الدرجة الأولى، مساء اليوم على ملعب النادي وديا، ضمن استعدادات العميد لمواجهة الطائي 27 نوفمبر الجاري بالجولة الثالثة عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

    ولن يخوض نادي الاتحاد، أي لقاء الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، الأسبوع المقبل بعد قرار تأجيل مواجهة الهلال بسبب خوض الأزرق نهائي دوري أبطال آسيا ضد بوهانج الكوري الجنوبي، 23 من الشهر الجاري بملعب الملك فهد الدولي.

    التفاصيل من هنا

    تعليق رسمي من الاتحاد عن مشاركة حجازي في كأس العرب

    حجازي – الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – علّق حامد البلوي، المدير التنفيذي في نادي الاتحاد، على موقف الدولي أحمد حجازي، مدافع فريق “العميد”، من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب 2021.

    وأكد البلوي في تصريحات تلفزيونية، أن مسؤولي نادي الاتحاد قد أبلغوا حجازي برفضهم السماح بمشاركته مع المنتخب المصري، خلال بطولة كأس العرب المنتظرة في قطر.

    التفاصيل من هنا

    رفض وشرط.. نادي الاتحاد يحدد موقفه من موعد مباراة الهلال

    الهلال والاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – كشف حامد البلوي، المدير التنفيذي في نادي الاتحاد، موقف “العميد” من خوض مباراته المؤجلة أمام غريمه الهلال، أثناء بطولة كأس العرب، موضحاً الأسباب.

    وتحدث البلوي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “لم يتم الاجتماع بنا ولم يكن هناك أي تنسيق بشأن الأسماء المستدعاة لكأس العرب، وجدولة المؤجلات”.

    التفاصيل من هنا

    القرار الأول من نادي الاتحاد بعد الحكم في قضية بريجوفيتش

    بريجوفيتش – الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قراراً بعد صدور حكم ضد النادي في شكوى الصربي ألكسندر بريجوفيتش، محترف فريق “العميد” السابق.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد استأنفت ضد الحكم الصادر من قِبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لصالح ألكسندر بريجوفيتش.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة