نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد الهلال لخوض لقاء ناري مرتقب ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

ويستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض، نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز يوم الثلاثاء حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة.

ووصل الهلال إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل بوهانج بعد تخطي مواطنه أولسان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية بركلات الترجيح 5-4.

ويرغب الهلال في أن يحقق اللقب ويتسيّد ويتربع على عرش القارة الآسيوية بـرصيد 4 ألقاب، لينهي الشراكة مع بوهانج ستيلرز خصمه في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

إحصائية تبرز تفوق الفرق الكورية في نهائيات آسيا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه منذ 2002-03 خاضت الفرق الكورية الجنوبية 9 نهائيات (رقم قياسي) وفازت خلالهم بـ6 ألقاب.

بينما ظهرت الفرق السعودية في 7 نهائيات قارية (ثاني أكثر الدول وصولاً للنهائي)، وفازت بـ3 ألقاب منهم.

ويعد الهلال هو آخر فريق سعودي وصل لنهائي دوري أبطال آسيا في عام 2019 ونجح حينها الفريق الأزرق في تحقيق اللقب على حساب أوراوا الياباني بعد الفوز بهدف ذهاباً وبهدفين إياباً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة