إيفر بانيجا

سعودي 360 – يستهدف فيرناندو جاجو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي راسينج الأرجنتيني، التعاقد مع إيفر بانيجا، لاعب وسط الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وأكدت تقارير صحفية، خلال الأيام القليلة الماضية، أن بانيجا يمتلك العديد من العروض للرحيل عن الشباب، سواء بالعودة إلى الملاعب الأوروبية أو خوض تجربة جديدة في الدوري الأرجنتيني.

بانيجا يدخل دائرة اهتمامات جاجو

ووفقًا لما أكدته قناة “TYC” الأرجنتينية، فإن إيفر بانيجا تواصل مع جاجو، بعدما علم رغبة الأخير في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل المعاناة الكبيرة التي يعانيها المدرب وناديه الذي يصارع في المركز الثاني عشر بجدول ترتييب الدوري الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن جاجو يسعى جاهدًا لإقناع بانيجا بالعودة إلى الدوري الأرجنتيني، في ظل صعوبة ذلك الأمر خاصة وأن لاعب الشباب يمتلك عقدًا مع الليوث حتى صيف عام 2023.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعد بانيجا أحد أبرز لاعبي الدوري السعودي، منذ انضمامه إلى الشباب في صيف 2021، حيث أنه أكثر لاعبي الموسم الماضي صناعة للأهداف بالإضافة إلى إسهامه الكبير في حصول النادي العاصمي على المركز الثاني خلف الهلال وتأهله لدوري أبطال آسيا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة