نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شرطا على إدارة نادي الهلال السعودي، قبل مواجهة بوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، 23 من نوفمبر الجاري بملعب الملك فهد الدولي.

الترقيم والعلامات.. شرط الآسيوي على الهلال قبل مواجهة بوهانج

وقالت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اشترط على نادي الهلال، ترقيم تذاكر المباراة النهائية سواء كانت مطبوعة أو إلكترونية بوجود علاماته وعلامات المنافس بوهانج وكذلك العلامات التجارية للشركات المعتمدة.

ووافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس على حضور الجماهيري بنسبة 100% في نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج بملعب الملك فهد الدولي”الدرة” بشرط الالتزام بإجراءات الحماية من كورونا.

وتقول صحيفة “الاقتصادية” إنه ينتظر طباعة 58.398 ألف تذكر لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج وسيحصل الفريق الكوري الجنوبي على 3400 تذكرة بنفس أسعار تذاكر جماهير الأزرق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون متواجدا يوم نهائي القارة بين الهلال وبوهانج من أجل متابعة آلية دخول الجماهير ووصول الفريق الكوري الجنوبي، بجانب حصول الآسيوي على 27 تذكرة منها اثنتان من فئة كبار الشخصيات و5 تذاكر vip و20 تذكرة من أفضل فئة يحددها الاتحاد الآسيوي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة