فرجاني ساسي - لاعب وسط الدحيل القطري

سعودي 360 – يقترب التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل القطري، من العودة إلى الدوري السعودي من جديد عبر بوابة أحد الأندية الكبرى.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن ساسي يعيش أيامه الأخيرة رفقة الدحيل القطري، حيثُ يحظى اللاعب باهتمام أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ساسي يقترب من الدوري السعودي

وذكرت قناة “On Time Sports” المصرية، أن فرجاني ساسي مرشح للانتقال إلى أحد الأندية في جدة في الدوري السعودي للمحترفين في انتقالات يناير المقبل.

ويُعد النادي الأقرب لضم ساسي هو أهلي جدة الذي يبحث عن لاعب وسط يعوض رحيل البرازيلي باولينيو الذي لم تم فسخ عقده بشكل ودي بسبب ظروف خاصة باللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويريد مسؤولو أهلي جدة، التعاقد مع وسط أجنبي لتدعيم صفوف الفريق خاصةً بعد رحيل ثنائي الوسط فيجسا وباولينيو في بداية الموسم الرياضي الجاري.

وكان فرجاني ساسي قد سبق له اللعب في الدوري السعودي مع نادي النصر في عام 2018 حيثُ خاض 9 مباريات فقط وصنع تمريرتين حاسمتين، وانتقل بعد ذلك إلى الزمالك المصري حيث قضى رفقته أفضل أيامه وساهم في تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية.

وخاض فرجاني ساسي مع الزمالك 102 مباراة في مختلف المسابقات وسجل 16 هدف وصنع 17 تمريرة حاسمة، وحصل رفقة الفريق الأبيض 6 بطولات هي؛ السوبر السعودي المصري والكونفدرالية وكأس مصر وكأس السوبر المحلي والأفريقي والدوري المصري.

وبالرغم من تألقه مع الزمالك، رفض فرجاني ساسي تجديد عقده وقرر الانتقال إلى الدحيل القطري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن مسيرة اللاعب مع فريقه الحالي لا تسير على ما يرام حيث انخفض مستوى اللاعب بشكل ملحوظ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة