أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يمتلك الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك، 4 عروض قوية للرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

4 فرق ترغب في ضم أشرف بن شرقي من الزمالك

وتشير التقارير الصحفية المصرية والمغربية اليوم، إلى أنه هناك شكوك كبيرة بخصوص استمرار أشرف بن شرقي في صفوف نادي الزمالك، بعدما فشل الطرفين مؤخرا في التوصل لأي اتفاق بخصوص تمديد عقد صاحب الرقم 20، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وشددت التقارير الصحفية على أنه شباب الأهلي والشارقة الإماراتيين بجانب الدحيل القطري وأحد فرق الدوري السعودي للمحترفين يسعون وراء ضم أشرف بن شرقي، مجانا في نهاية الموسم الجاري، إذا لم يتوصل لاتفاق مع الزمالك بشأن تمديد عقده.

وكانت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فشلت مؤخرا في التوصل إلى أي اتفاق مع أشرف بن شرقي بشأن تمديد عقده بسبب الخلاف حول قيمة الشرط الجزائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك جلسة جديدة مع أشرف بن شرقي ووكيل أعماله عقب عودة اللاعب من المشاركة مع المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2022.

ولا يستبعد مسئولو نادي الزمالك بيع أشرف بن شرقي في يناير المقبل، حال لم يمدد عقده من أجل الحصول على مقابل مالي وعدم رحيله مجانا بنهاية الموسم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة