المنتخب السعودي

سبورت 360 – استقر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على خوض بطولة كأس العرب بالبدلاء في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل.

السعودية تخوض كأس العرب بالبدلاء

وقالت صحيفة “الاقتصادية”، إنه الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، قرر إراحة اللاعبين الأساسيين وخوض بطولة كأس العرب بمجموعة من اللاعبين الجدد والبدلاء خوفا من الإصابات.

وتابعت الصحيفة أنه هيرفي رينارد يريد استغلال بطولة كأس العرب من أجل اكتشاف لاعبين جدد وإضافة المزيد من التجانس خلال البطولة حتى يتمن من الاستعانة بخدماتهم عن الحاجة.

وشددت الصحيفة على أنه الإصابات العضلية التي تعرض لها لاعبي المنتخب السعودي الأساسين في الفترة الأخيرة أثارت قلق هيرفي رينارد وجعلته يتخذ قرار المشاركة بالبدلاء في بطولة كأس العالم 2022، خوفا عليهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة أنه هيرفي رينارد لا يرغب في فقدان العناصر الأساسية في المراحل النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، ولذلك سوف يستبعدهم من المشاركة ببطولة كأس العرب.

وكان المنتخب السعودي تعادل سلبيا أمس مع مضيفه الأسترالي في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، ليواصل صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة.

وسيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الفيتنامي، الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة