مارسيلو جالاردو - مدرب ريفر بليت

سعودي 360 – كشف إعلامي سعودي، عن موقف الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت، من مسألة تدريب النصر السعودي خلفاً للبرتغالي بيدرو إيمانويل.

وأكدت تقارير أنه جالاردو يعتبر من أبرز المرشحين لتدريب النصر، نظراً لمسيرته المميزة مع ريفر بليت الأرجنتيني والتي تمتد لعدة سنوات، حيثُ كان مرشحاً أيضاً لقيادة برشلونة الإسباني في وقتٍ سابق.

إعلامي سعودي يوضح موقف جالاردو من تدريب النصر

ولم ينجح نادي النصر في إقناع جالاردو بتدريب الفريق العاصمي بعد إقالة مانو مينيز، المدرب السابق، بسبب أنه يريد التدريب في أوروبا، وتعاقد النادي السعودي بعد ذلك مع بيدرو إيمانويل والذي استمر فقط شهر واحد في منصبه قبل أن تتم إقالته خلال الساعات الماضية.

وقررت إدارة النصر إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال في نصف النهائي، وأيضاً تدهور النتائج في الدوري السعودي خلال آخر 3 جولات ما تسبب في التواجد بمركز متأخر بجدول الترتيب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان خوان بيروس وكيل مارسيلو جالاردو قد أكد أنه تلقى عرضاً من النصر في الـ 19 سبتمبر الماضي، وكان رده بأن المدرب سيكون جاهزاً للمفاوضات بدايةً من يناير القادم.

من جانبه، أكد الإعلامي الرياضي السعودي طارق سعد أن جالاردو يتطلع للتدريب في أوروبا، وبالتالي خطوة قدومه لقيادة النصر السعودي مستحيلة.

وقال طارق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “طموح المدرب السفر إلى أوروبا وتدريب أحد أندية المقدمة في الدوريات الكبرى، في نظري مهما قدمت له من مبالغ لن يحضر”.

يحتل النصر المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد خوض الفريق 9 جولات، وله مباراتين مؤجلتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة