ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يؤمن بقاء “جوهرة” وسط الملعب

فريق سبورت 360 09:15 11/11/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 11/11/2021، حيث اتفقت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، مع عبدالله الخيبري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بشأن تجديد عقده خلال الأيام القليلة المُقبلة.

    النصر يؤمن بقاء “جوهرة” وسط الملعب

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي النصر السعودي

    وسيدخل الخيبري الفترة الحرة في عقده خلال شهر يناير المُقبل، على أن ينتهي في صيف عام 2022.

    التفاصيل من هنا

    موقف بيتي مارتينيز من دعم النصر في موقعة الرائد

    بيتي مارتينيز

    سعودي 360 – يواصل الأرجنتيني بيتي مارتينيز، العمل المستمر من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر السعودي، تمهيدًا لخوض المباريات المحلية خلال الفترة المُقبلة، وتحديدًا مباراة الرائد.

    وكان مارتينيز قد تعرض للإصابة في مارس الماضي خلال مواجهة أهلي جدة في الدوري السعودي، وترتب على ذلك الخضوع لعملية جراحية في الركبة.

    التفاصيل من هنا

    أول تحرك من النصر بعد استقالة حسين عبدالغني

    حسين عبد الغني- نادي النصر- الدوري السعودي

    سعودي 360 – بدأت إدارة النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، التحرك سريعًا لإيجاد بديل مناسب لحسين عبدالغني المدير التنفيذي للفريق والذي تقدم باستقالته، قبل ساعات قليلة.

    وقرر عبدالغني ترك منصبه بعد الأزمات الكبرى التي ضربت الفريق بالفترة الأخيرة، والتي تتمثل في الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وتذبذب نتائج الفريق على المستوى المحلي، وهو ما ترتب عليه إقاله البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعالمي.

    التفاصيل من هنا

    4 أسباب دفعت إدارة النصر للإطاحة بالبرتغالي بيدرو إيمانويل

    بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

    سعودي 360 – أعلنت إدارة النصر السعودي، بشكل مفاجئ إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد مرور أيام قليلة فقط على تعيينه في هذا المنصب خلفاً للبرازيلي مانو مينيز.

    وتولى بيدرو إيمانويل تدريب النصر خلفاً للبرازيلي مينيز في مطلع شهر أكتوبر الماضي، حيث وقع اختيار إدارة مسلي آل معمر عليه بناءً على تجربته السابقة الناجحة مع التعاون السعودي في موسم 2018/19.

    التفاصيل من هنا

    رحلة بيدرو تنتهي مع النصر بعد 37 يوما و4 صدمات

    بيدرو إيمانويل- مدرب نادي النصر السعودي السابق

    سبورت 360 – في خبر غير متوقع وبدون مقدمات، أعلن نادي النصر السعودي، اليوم إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب الفريق وتولى البرازيلي مارسيلو سيزار، منصب المدير الفني بشكل مؤقت.

    وكان بيدرو إيمانويل تولى تدريب نادي النصر السعودي في الثالث من أكتوبر الماضي بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا للمقال البرازيلي مانو مينيز، أي تمت إقالته اليوم بعد حوالي 37 يوما من قيادة الفريق العالمي.

    التفاصيل من هنا

    رسمياً.. إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل من تدريب النصر

    بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

    سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، رسمياً، إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد قضاء قرابة شهر واحد في منصبه كمدرب.

    وذكر بيان النصر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قررت إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد بيدرو ايمانويل، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مدرباً للفريق”.

    التفاصيل من هنا

    رسميا.. النصر يعلن قبول استقالة حسين عبد الغني

    حسين عبد الغني- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – أعلن نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، الموافقة على استقالة حسين عبدالغني، من منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم التي تقدم بها أمس.

    وقال نادي النصر السعودي في بيانه، إنه تم قبول استقالة حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم ووجه مسلي آل معمر، رئيس النادي الشكر له على تفانيه في عمله بكل إخلاص كما كان لاعبا.

    التفاصيل من هنا

    على طريقة الهريفي.. نجم النصر السابق يهدد بالاعتزال بسبب حسين عبدالغني!

    نادي النصر السعودي

    سعودي 360 – قال هاشم سرور نجم النصر السابق، أنه سيعتزل الحديث عن كرة القدم وذلك بسبب اعتراضه الكبير على تعيين مدير كرة أجنبي في النادي العاصمي بعد رحيل حسين عبدالغني.

    ويسير هاشم على خُطى فهد الهريفي النجم النصراوي السابق الذي أعلن ابتعاده عن الحديث عن أي شيء يخص النصر بعد دخوله في مشادات كلامية مع أحد الإعلاميين بعد اتهامه بإحداث خلافات بين اللاعبين.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة بشأن بديل حسين عبد الغني في النصر

    حسين عبد الغني- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – استقرت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، على بديل حسين عبد الغني، المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة المقبلة.

    وكان حسين عبد الغني تقدم باستقالته من منصبه في نادي النصر السعودي، بعد وجود خلافات بينه وبين إدارة الأصفر.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة