بيدرو إيمانويل - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي النصر السعودي، رسمياً، إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد قضاء قرابة شهر واحد في منصبه كمدرب.

إقالة بيدرو إيمانويل مدرب النصر

وذكر بيان النصر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قررت إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد بيدرو ايمانويل، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مدرباً للفريق”.

وقررت إدارة النادي العاصمي أن يتولى مارسيلو سالازار قيادة الفريق النصراوي فنياً حتى الإعلان عن المدرب الجديد.

وتأتي إقالة بيدرو إيمانويل من منصبه كمدرب للنصر، نتيجة فشله في قيادة الفريق للوصول لنهائي دوري أبطال آسيا، إضافة إلى تراجع النتائج في الدوري السعودي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتولى بيدرو إيمانويل مسؤولية تدريب النصر في مطلع شهر أكتوبر الماضي، خلفاً للمدرب البرازيلي السابق مانو مينيز الذي تمت الإطاحة به بسبب سوء النتائج.

وقاد بيدرو، تدريب النصر في 5 مباريات فقط منها مباراتين في دوري أبطال آسيا وثلاثة في الدوري السعودي للمحترفين، حيثُ حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، وتلقى 3 هزائم.

وسجل بيدرو مع النصر بداية جيدة حيث تفوق على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وسقط النصر بقيادة بيدرو في فخ النتائج السلبية بدايةً من الخسارة أمام الهلال 2-1 في مرسول بارك، بدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليفشل لاعبو العالمي في الوصول للنهائي القاري الكبير.

ولم يحقق بيدرو إيمانويل مع النصر أي فوز في بطولة الدوري السعودي حيث تعادل مع الفيحاء 1-1 وتعرض للخسارة أمام الاتفاق والشباب بنفس النتيجة 1-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة