ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. سعود يحسم الجدل حول رحيله إلى النصر

فريق سبورت 360 09:30 06/11/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 6/11/2021، حيث حسم سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الاتحاد السعودي، الجدل حول مستقبله في ظل اقتراب انتهاء عقده مع ناديه الحالي.

    هل ينتقل إلى النصر في الميركاتو الشتوي؟.. سعود يحسم الجدل

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    سعود عبدالحميد – الاتحاد – الدوري السعودي

    وكانت أنباء إعلامية قد أشارت إلى أن سعود عبدالحميد يقترب بقوة من الانتقال إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن ينتهي عقده مع الاتحاد في يناير.

    التفاصيل من هنا

    بعد إعلان رحيله.. مفاجأة كبيرة بشأن وجهة سعود المقبلة

    سعود عبدالحميد – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – فجر وكيل اللاعبين السعودي فهد سارح، مفاجأة حول وجهة سعود عبدالحميد المقبلة بعد اقتراب رحيله عن صفوف فريق الاتحاد.

    وأصبح سعود عبدالحميد خارج الاتحاد بنسبة كبيرة حيث سينتهي عقده مع النادي في يناير المقبل، وبات قريباً من الانتقال إلى الهلال أو النصر في فترة الميركاتو الشتوي.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال حجازي عن أداء الاتحاد بعد تخطي الفتح؟

    حجازي – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، عن أهمية فوز “العميد” على نظيره الفتح، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيداً بأداء اللاعبين.

    وتحدث حجازي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، قائلاً: “الحمدلله على الثلاث نقاط، وقدمنا مباراة جيدة أمام الفتح، وحصدنا 3 نقاط هامة قبل فترة التوقف”.

    التفاصيل من هنا

    طلب خاص لنادي الاتحاد قبل مواجهة الطائي

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – وجهت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، طلباً خاصاً للاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل مواجهة الطائي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قدمت طلباً للاتحاد السعودي، من أجل استقدام حكام أجانب لمواجهة الطائي المقبلة، في بطولة الدوري المحلي.

    التفاصيل من هنا

    القرار الأول من كونترا بعد ثلاثية الاتحاد في شباك الفتح

    الاتحاد والفتح – الدوري السعودي

    سعودي 360 – اتخذ الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، قراراً هاماً بعد انتصار “العميد” على الفتح ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن كوزمين كونترا قرر منح لاعبي فريق الاتحاد راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام بعد تجاوز الفتح.

    التفاصيل من هنا

    كواليس غياب فهد المولد عن مباراة الاتحاد والفتح

    المولد – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بكواليس غياب فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد، عن مواجهة الفتح، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد، قد فضّل إراحة المولد وعدم إشراكه في مواجهة الفتح، وذلك بسبب معاناته من الإصابة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة