حمدالله - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، حجم إصابة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، وموعد عودته للمشاركة مع “العالمي”، بعد تعرضه للإصابة مؤخراً.

حجم إصابة حمدالله وموعد عودته للمشاركة مع النصر

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي محمد الحذيفي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن حمدالله يعاني من إصابة بخشونة في الركبة.

وأوضح الحذيفي أن حمدالله سيعود للمشاركة مع النصر خلال مواجهة الرائد المقبلة، والمقرر إقامتها يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الثانية عشر من الدوري المحلي.

وعاودت الإصابة حمدالله منذ يومين، في منتصف المناورة التي أجراها المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، بين الفريقين الأساسي والرديف، استعداداً لمواجهة الشباب، وتواجد على إثرها في عيادة النادي، وتأكد غيابه عن المباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الشباب، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام مضيفه الشباب في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز التاسع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 13 نقطة، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة