نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تنتظر الهلال السعودي مواجهة حاسمة أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في إطار نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

ويستضيف استاد الملك فهد الدولي، اللقاء الناري بين الهلال وبوهانج ستيلرز يوم 23 نوفمبر الجاري، حيث من المقرر أن تكون ضربة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ووصل الهلال إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه بدوري أبطال آسيا “منذ 2003″، وذلك بعد إقصاء النصر بالفوز عليه (2-1)، في مواجهة قوية استضافها مرسول بارك.

بينما استطاع بوهانج ستيلرز الوصول لنهائي آسيا على حساب حامل اللقب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بالفوز عليه بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الهلال يضرب ضمك “المتصدر” بثنائية

فاز الهلال على ضمك بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أندرية كاريلو هدف الهلال الأول في مرمى ضمك خلال الدقيقة “56” وذلك بعد عرضية من ناصر الدوسري استقبلها البيروفي برأسية قوية تهز شباك الحارس مصطفى زغبة.

وأحرز البديل مصعب الجوير الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى ضمك خلال الدقيقة “93” بعد أن استثمر تقدم الحارس مصطفى زغبة عن مرماه.

وارتفع رصيد الهلال إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما يظل ضمك في صدارة الجدول برصيد 21 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة