بافيتيمبي جوميز - الهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – أكد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، أنه مواجهة بوهانج ستيلرز القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا ستكون أصبح من مباراة أوراوا الياباني في نسخة 2019.

وكان الهلال قد توج بطلاً لدوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف، وأيضاً انتصر الزعيم في الإياب بهدفين دون مقابل.

جوميز: نهائي بوهانج سيكون أصعب من 2019

وقال جوميز في تصريحاته  عبر صحيفة “اليوم” السعودية، عقب نهاية مباراة الهلال وضمك اليوم: “نهائي دوري أبطال آسيا 2021 سيكون أصعب من البطولة التي حققناها في 2019”.

وأضاف جوميز: “البطولة الماضية “في 2019″ كنا في اليابان وبعيدين عن الجميع، هذه المرة سنكون في الرياض بجانب زملائنا وربما هذه تسبب ضغط علينا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحقق الهلال فوزاً ثميناً على حساب ضمك بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف الهلال الأول عن طريق أندرية كاريلو خلال الدقيقة “56” وذلك بعد عرضية م ناصر الدوسري استقبلها البيروفي برأسية قوية تهز شباك الحارس مصطفى زغبة.

وأضاف البديل مصعب الجوير الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى ضمك خلال الدقيقة “93” بعد أن استثمر تقدم الحارس مصطفى زغبة عن مرماه.

وارتفع رصيد الهلال إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بينما يظل ضمك في صدارة الجدول برصيد 21 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة