موسى ماريجا - مهاجم نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – اقترب فريق الهلال السعودي من استعادة خدمات المهاجم المالي موسى ماريجا بعد أن قطع شوطاً كبيراً في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وكان موسى ماريجا قد غاب عن مواجهتي الهلال الأخيرتين أمام الرائد والأهلي، بسبب معاناته من إصابة في عضلة الفخذ تعرض لها خلال مشاركته أمام النصر في ديربي نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ماريجا يعود لتدريبات الهلال قبل مباراة ضمك

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فأن موسى ماريجا سوف يدخل التدريبات الجماعية لفريقه خلال يومين، بعدما اقترب من الانتهاء من برنامجه التأهيلي.

،ويشمل برنامج تأهيل موسى ماريجا على الركض بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة يؤديها قبل أن ينخرط مع زملائه في التدريبات الجماعية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح قرار دخول موسى ماريجا لقائمة مباراة الهلال وضمك القادمة، في يد الجهاز الفني للفريق الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وتعادل فريق الهلال مع مضيفه الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري السعودي، أمس الجمعة.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بعد خوض 8 جولات حيث حقق خلالهم 4 انتصارات و4 تعادلات.

وسيلتقي الهلال في مباراته القادمة مع ضمك يوم الخميس 4 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة