أنمار الحائلي وأحمد كعكي - إدارة نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – وجه أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، رسالة قوية بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق على الحزم بنتيجة هدف نظيف في إطار الأسبوع الـ10 من الدوري السعودي، اليوم الخميس.

وأشار الحائلي في رسالته إلى أنه فوز الاتحاد على الحزم قد جاء في توقيته المناسب، كما شدد على ضرورة دعم الفريق في الاستحقاقات القادمة من أجل مواصلة مشواره في مسابقة الدوري السعودي.

الحائلي: فوز الاتحاد جاء في توقيته المناسب

وقال الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اللهم لك الحمد أبارك للجميع الفوز المهم في توقيته ومن أمام فريق الحزم الذي لم يخسر في خمس مباريات على ملعبه هذا الموسم”.

وأضاف: “فريقنا في هذه المرحلة من المنافسة ينتظر منا جميعاً دعمه والوقوف إلى جانب اللاعبين من أجل استكمال المسيرة الطويلة في الدوري”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفاز الاتحاد على الحزم بهدف نظيف سجله جناح الفريق عبدالعزيز البيشي خلال الدقيقة “58” من صناعة الساحر البرازيلي إيجور كورنادو.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة ترتيب مسابقة  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “مؤقتاً” برصيد 20 نقطة بعد الفوز على الحزم بهدف عبدالعزيز البيشي.

ويلتقي الاتحاد في مباراته القادمة مع الفتح يوم الخميس 4 نوفمبر، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة