فهد المولد وكوزمين - نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – قرر الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، ضم فهد المولد لقائمة “النمور” استعداداً لمواجهة الحزم، في إطار الأسبوع العاشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت أنباء صحفية قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أنه المدرب كوزمين سوف يستبعد فهد المولد من قائمة الاتحاد لمباراة الحزم بعد السلوك المثير الذي بدر منه خلال المباراة الأخيرة.

كوزمين كونترا يقبل اعتذار فهد المولد

وقام فهد المولد بالاعتراض على قرار تبديله خلال مباراة الاتحاد والشباب الماضية، وخرج من الملعب وغادر المباراة قبل انتهاءها في لقطة ظهر فيها غاضباً بشدة.

واعتذر فهد المولد بعد المباراة عبر حسابه بـ”سناب شات”، لإدارة الاتحاد والمدرب والجماهير مؤكداً أن تصرفه الغاضب صدر لرغبته في الاستمرار باللعب لمساعدة زملائه على العودة في النتيجة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووفقاً لصحيفة “المدينة” السعودية، فأن المدرب كوزمين كونترا قد قرر قبول اعتذار فهد المولد، وضمه لقائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة الحزم، غداً الخميس.

وخسر الاتحاد من الشباب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الاتحاد للخروج من سكة النتائج السلبية، وتحقيق الفوز على الحزم في المباراة القادمة، خاصةً أنه الفريق فقد صدارة الترتيب بعد تعادله مع ضمك 1-1، والشباب 2-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة