ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ماذا قال ميلويفيتش قبل مواجهة العالمي؟

فريق سبورت 360 09:15 23/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 23/10/2021، حيث عبر الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق، عن احترامه الشديد للنصر، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن فريقه بحاجة إلى الثقة.

    ماذا قال ميلويفيتش قبل مواجهة النصر؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فلادان ميلويفيتش

    ويستضيف النصر نظيره الاتفاق، غدًا الأحد، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة مدوية.. بيدرو يطرد محترف النصر ويطلب صفقة سوبر

    بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

    سعودي 360 – يفكر البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر، في التخلص من أحد المحترفين الأجانب في صفوف الفريق وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجاري.

    وكشفت تقارير سعودية، أن بيدرو لا يريد الأرجنتيني فونيس موري مدافع النصر ويرى ضرورة تدعيم الفريق بصفقة مميزة في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من النقص.

    التفاصيل من هنا

    إيمانويل النصر يحتمي بسد السكري ضد الاتفاق

    بيدرو إيمانويل- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يمتلك البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر، تاريخا مميزا ضد الاتفاق قبل مباراة الغد الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مرسول بارك.

    وحقق البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر الفوز في المباراتين اللتين لعبهما ضد الاتفاق خلال بطولة الدوري السعودي موسم 2018-2019.

    التفاصيل من هنا

    “قاضية” الهلال تتسبب في غياب لاجامي عن النصر أمام الاتفاق

    لاجامي – النصر السعودي

    سعودي 360 – فجرّت تقارير إعلامية، مفاجأة صادمة بتأكد غياب أحد نجوم فريق النصر عن مواجهة الاتفاق المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على خلفية مشاركته أمام الهلال في دوري أبطال آسيا.

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإنه قد تأكد غياب علي لاجامي، نجم فريق النصر، عن مواجهة الاتفاق المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    ضربة جديدة.. الإصابة تفاجىء مدافع النصر قبل مواجهة الاتفاق

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، ضربة جديدة، قبل مواجهة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن عبدالرحمن العبيد، ظهير فريق النصر، قد اشتكى من إصابة للجهاز الطبي في النادي “الأصفر”.

    التفاصيل من هنا

    كواليس مثيرة.. بيدرو يمنح لاعبي النصر “روشتة” نسيان الوداع الآسيوي

    النصر السعودي

    سعودي 360 – منح البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، روشتة للاعبي “العالمي”، من أجل نسيان الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

    ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بيدرو قد عقد اجتماعًا طويلًا مع لاعبي النصر في منتصف الملعب قبل تدريب أمس، دون حضور الجهاز الإداري.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن خيارين لإقامة مؤجلات الهلال والنصر

    موسى ماريجا – الهلال – الدوري السعودي

    سعودي 360 – تعمل في الوقت الحالي لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على  إيجاد وقت مناسب لإقامة مباريات الهلال والنصر المؤجلة في الدوري المحلي، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

    وكانت لجنة المسابقات، قد قامت بتأجيل مباراتين لكل من الهلال والنصر، نظرًا لمشاركتهما في بطولة دوري أبطال آسيا، وفشل كل منهم في خوض أي مباراة مؤجلة بسبب فترة التوقف الدولي الماضية والتي شارك فيها المنتخب السعودي، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

    التفاصيل من هنا

    قرار مثير منتظر بشأن مؤجلات الهلال والنصر في الدوري

    مباراة الهلال والنصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – لم تحسم لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد موعد مباريات الهلال والنصر المؤجلة في بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

    ويتبقى للهلال مواجهة قوية مع الفيحاء بينما النصر مع الطائي بجانب اللقاء الديربي بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الفترة القادمة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة