فهد المولد - لاعب اتحاد جدة

سعودي 360 – قدم فهد المولد لاعب الاتحاد، اعتذاره لإدارة النادي والجماهير عما بدر منه خلال لحظة تبديله أمام الشباب في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقرر المدرب كوزمين إشراك عبدالعزيز البيشي بدلاً من فهد المولد خلال الدقيقة “61” من عمر المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ9 من الدوري السعودي.

وخرج فهد المولد غاضباً من قرار المدرب باستبداله ليرفض الجلوس على دكة البدلاء ويغادر ملعب المباراة، وقد تدخل المدير التنفيذي حامد البلوي لمحاولة تهدئة اللاعب في غرفة الملابس.

فهد المولد يتعذر بعد تصرفه المثير للجدل

اعتذر فهد المولد في رسالته عبر حسابه بموقع “سناب شات”، عن تصرفه بعد تبديله أمام الشباب موضحاً أن هذا الأمر كان بسبب حرصه على مواصلة اللعب والمساهمة في عودة فريقه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال المولد في رسالته: “أعتذر لمجلس إدارة النادي والجهازيين الفني والإداري وجماهير نادي الاتحاد الحبيبة عن ما بدر مني لحظة التبديل والذي كان بسبب حرصي على مواصلة اللعب والمساهمة مع زملائي في تعديل النتيجة وبإذن الله نعوض في القادم وأكرر اعتذاري”.

وفاز الشباب على الاتحاد بثنائية نظيفة عن طريق مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو خلال الدقيقتين “22 و68” من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وتقدم الشباب بفضل هذا الانتصار إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما ارتفع رصيده 15 نقطة بينما يتراجع الاتحاد للمركز الثاني بعد توقف رصيده عند 17 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة