بيدرو إيمانويل - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – يفكر البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر، في التخلص من أحد المحترفين الأجانب في صفوف الفريق وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجاري.

وكشفت تقارير سعودية، أن بيدرو لا يريد الأرجنتيني فونيس موري مدافع النصر ويرى ضرورة تدعيم الفريق بصفقة مميزة في مركز الظهير الأيسر الذي يعاني من النقص.

فونيس موري يقترب من مغادرة النصر

واضطر بيدرو لإشراك المدافع علي لاجامي كظهير أيسر في مباراة الديربي الأخيرة أمام الهلال في دوري الأبطال وذلك بسبب غياب محمد قاسم للإيقاف، إضافة إلى أنه غير مقتنعة بالظهير البديل عبدالرحمن العبيد.

وأفادت صحيفة “اليوم” السعودية، بأن بيدرو إيمانويل قد أبلغ إدارة النصر أمس بعدم حاجته للمدافع الأرجنتيني فونيس كما أكد على ضرورة تدعيم الفريق بصفقة في مركز الظهير الأيسر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة النصر قد فتحت خط المفاوضات مع أحد اللاعبين العرب من أجل استقطابه في فترة الميركاتو الشتوي، وذلك بناءً على رغبة بيدرو.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع الأرجنتيني راميرو فونيس موري في فترة الميركاتو الصيفي الماضية، قادماً من فياريال الإسباني حيث وقع على عقدٍ يمتد حتى يونيو 2023.

ولم يشارك فونيس مع النصر سوى في 5 مباريات فقط بمسابقة الدوري السعودي بواقع “404” دقيقة لعب، وذلك بسبب اعتماد الجهاز الفني على الثلاثي علي لاجامي وعبدالإله العمري وعبدالله مادو في مركز قلب الدفاع.

 من جهة ثانية، يستعد النصر لخوض مواجهة قوية ضد الاتفاق يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى النصر لتحقيق الانتصار على الاتفاق في المواجهة القادمة، والتي تأتي بعد صدمة فشل التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام الهلال 2-1 في الكلاسيكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة