الاتحاد والشباب- الدوري السعودي

سبورت 360 – مواجهة قوية مساء اليوم بين الاتحاد والشباب على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد وعدم تكرار واقعة ضمك

ويسعى نادي الاتحاد لحصد نقاط المباراة الثلاثة ضد الشباب، من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد السقوط في فخ التعادل أمام ضمك بهدف في الجولة الماضية.

ولم يقدم نادي الاتحاد المستوى المرجو منه ضد ضمك بالجولة الماضية وكانوا أصحاب الأرض في حالة فنية أفضل من رجال الروماني كوزمين كونترا.

ويستعيد نادي الاتحاد لخدمات سعود عبد الحميد وحمدان الشمراني في مباراة الشباب مساء اليوم بعد عودتهما من الإيقاف في الجولة الماضية ضد ضمك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المتوقع أن يجري كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد عدة تغييرات على تشكيلة الفريق ضد الشباب عما كانت في لقاء ضمك.

وسيعود سعود عبد الحميد وحمدان الشمراني لقيادة الدفاع في نادي الاتحاد على حساب حازم الزهراني وزياد المولد مع وجود مهند الشنقيطي بالجبهة اليسرى.

بينما سيخرج البرازيلي برونو هنريكي من خط وسط نادي الاتحاد لمصلحة عبد الإله المالكي بجوار القائد كريم الأحمدي وإيجور كورونادو في خط الوسط مع استمرار ثلاثية رومارينهو وعبد الرحمن العبود ويوسف نياكاتي في الهجوم.

ويواجه نادي الاتحاد، حاجز نفسي قبل مباراة الشباب مساء اليوم حيث إنه الفريق لم يفوز على البرازيلي بريكليس شاموسكا خلال 6 مباريات بـ 4 هزائم وتعادلين.

استمرار صحوة الشباب

بالمقابل يسعى نادي الشباب لمواصلة  صحوته في بطولة الدوري السعودي، عقب تحقيقه انتصارين متتاليين ضد  الفيحاء بهدفين لهدف والباطن بثلاثية نظيفة، بعدما فاز في لقاء وحيد من أصل 6 مباريات متتالية.

ويأمل البرازيلي بريكليس شاموسكا في استغلال المستويات القوية للنيجيري أودين إيجالو وهتان باهبري والبرازيلي كارلوس جونيور من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام الاتحاد المتصدر اليوم ورفع رصيده الفريق الذي يحتل المركز الرابع حاليا بـ 12 نقطة.

ويدخل نادي الشباب مباراة اليوم،ب أفضلية الفوز على الاتحاد خلال آخر 13 مباراة بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008-209 بـ 5 انتصارات مقابل 4 للعميد و4 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة