مباراة الأهلي والطائي - الدوري السعودي

سعودي 360 – حقق الأهلي انتصاراً جديداً أمام الطائي بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في المباراة القوية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي.

والتقي الأهلي مع الطائي على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل فريقي الأهلي مع الطائي “الصاعد حديثاً” بهدف لمثله حيث تقدم عمر السومة للراقي وتعادل لوكاس.

الأهلي يهزم الطائي في ليلة تاريخية للسومة

ونجح عمر السومة في ضم الطائي إلى قائمة ضحاياه بعد تسجيله هدف التقدم عند الدقيقة “6” من بداية الشوط الأول بعد استغلال كرة عرضية ساحرة تلقاها من الظهير الأيسر أليوسكي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبهذا الهدف، فقد سجل عمر السومة مهاجم الأهلي ضد 23 فريقاً مختلفاً من إجمالي 25 واجهها في مسابقة دوري المحترفين السعودي.

فيما استطاع لوكاس ألفيس أن يدرك هدف التعادل للطائي في مرمى الأهلي من ضربة رأسية لكرة ركنية، وذلك قبل نهاية الشوط الأول من المباراة القوية بين الفريقين.

وسجل السوري عمر السومة الهدف الثاني لفريق الأهلي في مرمى الطائي من ضربة رأسية قوية سكنت الشباك، لتُعيد الراقي للتقدم في النتيجة من جديد عند الدقيقة “52”.

بهذا الفوز، يرفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي، بينما الطائي يتوقف عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر بعد خسارة اليوم.

ويعد هذا الانتصار الثاني الذي يحققه الأهلي في عهد هاسي هذا الموسم خلال 9 جولات من مسابقة دوري المحترفين، حيث حقق الفريق الراقي انتصارين و5 تعادلات وتعرض لهزيمتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة