ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. أول تعليق من تاليسكا بعد خسارة ديربي الهلال الآسيوي

فريق سبورت 360 09:15 21/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 21/10/2021، حيث خرج البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح فريق النصر، بأول تعليق عقب خسارة فريقه ديربي الرياض أمام الهلال، مؤكدًا أنه يسعى لمواصلة العمل خلال الفترة المُقبلة.

    أول تعليق من تاليسكا بعد خسارة ديربي الهلال الآسيوي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أندرسون تاليسكا

    وسجل تاليسكا هدفًا في خسارة فريقه أمام الهلال، بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    إيمانويل يريح نجوم النصر بعد صفعة الهلال

    بيدرو إيمانويل- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – قرر البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر، إراحة لاعبي الفريق من التدريبات الجماعية بعد الخسارة من الهلال بهدفين لهدف، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بملعب مرسول بارك.

    وسيعود لاعبو نادي النصر إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس من أجل الاستعداد لموقعة الاتفاق يوم الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    غياب الهلال وتواجد ثنائي النصر.. التشكيلة المثالية لنصف نهائي آسيا

    مباراة الهلال والنصر – دوري أبطال آسيا

    سعودي 360 – شهدت التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، مفاجأة مدوية بغياب تام لنجوم الهلال وتواجد لاعبين من النصر، وذلك بعد انتهاء منافسات المربع الذهبي، بفوز يوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي على مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح (5-4).

    وتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا، بفوزه على النصر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الآسوية.

    التفاصيل من هنا

    عقوبات قاسية منتظرة ضد حسين عبدالغني بعد محاولة “فقء عين” لاعب الهلال

    حسين عبدالغني – المدير التنفيذي لنادي النصر

    سعودي 360 – أصبح حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر، مهدداً بعقوبات قوية من الاتحاد الآسيوي بعد اشتباكه مع ثنائي الهلال سلمان الفرج وعلي البليهي بعد ديربي الرياض، أمس الثلاثاء.

    وسقط النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في لقاء الديربي الاستثنائي الذي جمع بين الفريقين، مساء الثلاثاء، على استاد مرسول بارك بالعاصمة السعودية، الرياض.

    التفاصيل من هنا

    أول تحرك من الاتحاد الآسيوي بعد أحداث مباراة الهلال والنصر

    مشادة الهلال والنصر – صورة نقلاً عن صحيفة الرياضية

    سعودي 360 – اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراراً بفتح تحقيق في الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

    وأوضحت قناة “الإخبارية” السعودية، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فتح تحقيقاً بعد التجاوزات التي تلت صافرة مباراة الهلال والنصر في بطولة دوري أبطال آسيا، من أجل اتخاذ قرارات رسمية بشأنها.

    التفاصيل من هنا

    شاهد.. حسين عبدالغني يعتدي بالضرب على نجم الهلال

    نادي الهلال السعودي

    سعودي 360 – شهدت نهاية مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، مشادة قوية بين حسين عبدالغني إدارة العالمي وعلي البليهي وسلمان الفرج نجمي الفريق الأزرق.

    وسقط النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في لقاء الديربي الاستثنائي الذي جمع بين الفريقين، على استاد مرسول بارك بالعاصمة السعودية، الرياض.

    التفاصيل من هنا

    ديربي الهلال والنصر.. أن تتذوق القاضية بالحظ

    مباراة النصر والهلال- دوري أبطال آسيا

    سبورت 360 – التوفيق من أسمى الضروريات في الحياة وعالم كرة القدم من أجل تحقيق أي شيء، وهناك مثل مصري شائع يقول”أعطيني قيراط حظ ولا فدان شطارة”، وهي المقولة التي كان يحتاجها  نادي الهلال من أجل العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة منذ 2003، كأكثر فريق يحقق ذلك وغابت عن غريمه النصر.

    ولقد فاز نادي الهلال على غريمه النصر بهدفين لهدف بملعب مرسول بارك في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بفضل التوفيق الكبير للاعبي الزعيم والساذجة الكبيرة للاعبي العالمي.

    التفاصيل من هنا

    علي البليهي يستفز النصر بعد الفوز بالديربي الآسيوي

    علي البليهي – مدافع نادي الهلال السعودي

    سعودي 360 – أبدى علي البليهي مدافع الهلال، سعادته الكبيرة بالفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في مباراة الديربي التي جمعت الفريقين في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

    وفاز الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف على ملعب “مرسول بارك”، ليتأهل بذلك الزعيم إلى المباراة النهائي من دوري أبطال آسيا 2021، وينتظر الفائز من فريقي ستيلرز بوهانج وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

    التفاصيل من هنا

    أنسيلمو يثلج قلوب جماهير النصر

    أنسيلمو- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر مستجدات إصابة البرازيلي أنسيلمو، لاعب وسط نادي النصر التي تعرض لها في مباراة الاتحاد خلال شهر سبتمبر الماضي في العضلة الضامة.

    وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه البرازيلي أنسيلمو اقترب من العودة للمشاركة مع نادي النصر أمام الاتفاق في الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأحد القادم، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج العلاجي والتأهيلي.

    التفاصيل من هنا

    أكبر مستفيد من خسارة النصر في الديربي أمام الهلال!

    مباراة الهلال والنصر – دوري أبطال آسيا

    سعودي 360 – خسر النصر أمام الهلال بهدفين مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والتي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب “مرسول بارك”.

    وفشل النصر للعام الثاني على التوالي في الوصول إلى المباراة النهائية، حيث خسر العام الماضي في نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

    التفاصيل من هنا

    عمر خربين يسخر من النصر بعد خسارته أمام الهلال.. فيديو

    عمر خربين – مهاجم الوحدة الإماراتي

    سعودي 360 – سخر السوري عمر خربين مهاجم الوحدة الإماراتي، من نادي النصر بعد خسارته ديربي الرياض أمام الهلال (1-2)، في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

    وفشل النصر للعام الثاني على التوالي في الوصول إلى المباراة النهائية، حيث خسر العام الماضي في نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

    التفاصيل من هنا

    تعليق ناري من رئيس النصر بعد الخسارة أمام الهلال

    مسلي آل معمر – رئيس النصر السعودي

    سعودي 360 – علق مسلي آل معمر رئيس النصر، على خسارة فريق الكرة أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في إطار دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

    وفشل النصر للنسخة الثانية على التوالي، في التأهل للنهائي الآسيوي حيث خسر العالمي في المباراة التي استضافها ملعبه “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية – الرياض.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة