مباراة النصر والهلال- دوري أبطال آسيا

سبورت 360 – تغلب نادي الهلال على مضيفه النصر بهدفين لهدف، مساء اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي أقيمت بملعب “مرسول بارك”.

وسيواجه نادي الهلال، الفائز من مواجهة أولسان هيونداي وبوهانج الكوريين الجنوبيين غدا، في نهائي دوري أبطال آسيا المقرر له في السعودية، 23 من الشهر المقبل.

الشوط الأول:الهلال يتقدم على النصر بهدف ماريجا

وافتتح المالي موسى ماريجا، التهديف لمصلحة نادي الهلال بالدقيقة “17” من زمن اللقاء بعد تمريرة من الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وأحرز موسى ماريجا، أول أهدافه مع نادي الهلال في دوري أبطال آسيا خلال المباراة الثالثة له بقميص الزعيم.

وتعامل عبد الله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال بشكل جيد للغاية مع الفرص التي سنحت للنصر خلال الشوط الأول سواء عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكاو وعلي لاجامي.

واستحوذ نادي النصر على مجريات الشوط الأول بنسبة 54% وخلق 3 فرص من أجل معادلة النتيجة ولكنه فشل في ذلك، عكس الهلال الذي سجل من أول فرصة على المرمى بواسطة المالي موسى ماريجا.

وحصل علي لاجامي، ظهير أيسر نادي النصر على البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة “47” من الوقت الإضافي قبل نهاية الشوط الأول، بسبب تدخله العنيف على قدم المالي موسى ماريجا.

الشوط الثاني: تبديلان مبكران

ودلع البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال بياسر الشهراني بدلا من المصاب موسى ماريجا في بداية الشوط الثاني.

بالمقابل، استبدل البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر، عبد الله الخيبري بعبد الرحمن العبيد في بداية الشوط الثاني من أجل غلق الجبهة اليسرى عقب طرد علي لاجامي.

وتكاد المغربي عبد الرزاق حمد الله أن يعادل النتيجة للنصر ولكن الحارس عبد الله المعيوف تصدى للكرة التي تحولت إلى ركنية عقب تمريرة جميلة من عبد الفتاح عسيري.

تاليسكا يسجل هدف التعادل للنصر ضد الهلال

ونجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل هدف التعادل لمصلحة النصر ضد الهلال من رأسية قوية بالدقيقة “50” من زمن اللقاء، بعد ركلة ركنية نفذها عبد الفتاح عسيري.

سالم الدوسري يضيف الثاني للهلال

واستطاع سالم الدوسري أن يحرز الهدف الثاني لمصلحة النصر بالدقيقة “71” من زمن اللقاء من تسديدة قوية لم يحسن وليد عبد الله، حارس العالمي التعامل معها.

وكاد ناصر الدوسري أن يضيف الهدف الثالث للهلال من تسديدة قوية ولكن العارضة تعاطفت مع النصر بالدقيقة “80”، لينتهي اللقاء بفوز الأزرق بهدفين لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة