نادي الوحدة الإماراتي

سعودي 360 – رد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على اعتراض الوحدة الإماراتي بشأن تقسيمة نسبة مقاعد الحضور الجماهيري في مباراة “العنابي” ضد النصر السعودي.

ويستضيف استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” مواجهة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم السبت.

رفض اعتراض الوحدة الإماراتي ضد النصر

وقدم نادي الوحدة اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الآسيوي بسبب تحديد نسبة مقاعد جماهير الفريق الإماراتي بـ 5٪ فقط أمام النصر السعودي.

وطلب النادي الإماراتي رفع نسبة مقاعد جماهيره إلى 30% مقابل 70% للنصر صاحب الضيافة في مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال الإعلامي وليد الصيعري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الاتحاد الآسيوي قد رفض اعتراض الوحدة الإماراتي بشأن نسبة تحديد نسبة مقاعد جماهيره.

ويثبت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراره بأن تكون نسبة مقاعد جماهير النصر 95% في مقابل 5% للوحدة الإماراتي كما هو محدد من قبل.

وحجز الوحدة مكانه في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تجاوز الشارقة في دور الـ16 بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما وصل النصر السعودي إلى ربع النهائي بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر في دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة