ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. بيدرو يستقر على مهاجمه الأساسي ضد الوحدة

فريق سبورت 360 09:15 16/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 16/10/2021، حيث استقر البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، على المهاجم الأساسي الذي سيقود “العالمي” في موقعة الوحدة الإماراتي، المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    بيدرو يستقر على مهاجم النصر الأساسي في موقعة الوحدة الآسيوية

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    بيدرو إيمانويل مدرب النصر

    والتحق الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم النصر، بمعسكر العالمي قبل يومين بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وهو ما يهدد فرصة مشاركته أساسيًا في اللقاء.

    التفاصيل من هنا

    ماذا يفعل تين كات عندما يواجه النصر السعودي؟

    هينك تين كات – مدرب الوحدة الإماراتي

    سعودي 360 – يدخل الهولندي تين كات مدرب الوحدة الإماراتي، اختباراً صعباً عندما يلاقي النصر السعودي في الرياض مساء اليوم السبت، في إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

    وحجز الوحدة مكانه في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تجاوز الشارقة في دور الـ16 بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

    التفاصيل من هنا

    هل يعرف الوحدة بالفعل؟.. سجل مميز لبيدرو قبل مواجهة “العنابي” في المعترك الآسيوي

    بيدرو إيمانويل مدرب النصر

    سعودي 360 – يبدو أن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، يثق في قدارته وقوة فريقه لتجاوز عقبة الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب سجله المميز أمام “العنابي” بالإضافة إلى معرفته الجيدة بالخصم.

    بيدرو لم يتذوق طعم الخسارة مسبقًا أمام الوحدة في الدوري الإماراتي، عندما كان مدربًا لفريق العين خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلى ظهور “البنفسجي” تحت قيادته أمام “العنابي” في صورة مميزة وهو ما يبرهن على قدرته الكبيرة في قراءة الخصم.

    التفاصيل من هنا

    تحذير هام من مشاريبوف لزملائه قبل مواجهة الوحدة الإماراتي

    جلال الدين مشاريبوف – لاعب النصر السعودي

    سعودي 360 – حذر الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف نجم النصر السعودي، زملائه في الفريق من الاستهانة بإمكانيات الوحدة الإماراتي في المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

    ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك”، مساء اليوم السبت، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    مدافع النصر يتحدى الوحدة الإماراتي بتصريحات قوية

    عبدالله مادو – مدافع النصر السعودي

    سعودي 360 – أشار عبدالله مادو مدافع النصر السعودي، إلى أن فريقه يملك الحماس والحافز لتحقيق الفوز على الوحدة الإماراتي في مباراة الغد، بدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

    وقال مادو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الذي يسبق المباراة: “مباراة اليوم مهمة جداً، وجميعنا لدينا الحماس للفوز والتأهل.. نحن كلاعبين في انتظار حضور جماهيرنا”.

    التفاصيل من هنا

    بيدرو: مواجهة الوحدة تعتبر نهائية.. ووضعت خطة التأهل

    بيدرو إيمانويل – مدرب النصر

    سعودي 360 – يرى البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن مواجهة الوحدة الإماراتي بمثابة مباراة نهائية، معربًا عن ثقته الكبيرة في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    ويستضيف النصر نظيره الوحدة على ملعب “مرسول بارك”، في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    التفاصيل من هنا

    مدرب الوحدة: مباراة النصر صعبة.. وأعرف ما يخطط له بيدرو

    هينك تين كات – مدرب الوحدة الإماراتي

    سعودي 360 – أكد الهولندي هينك تين كات مدرب الوحدة الإماراتي، على صعوبة مواجهة النصر السعودي اليوم السبت، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

    وقال تين كات في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “واجهت بيدرو حينما كان في العين.. أعرف أسلوبه وما يخطط له”.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن حكام مواجهتي الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

    النصر والوحدة الإماراتيسعودي 360 – قررت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تكليف الحكم الصيني ماي مانينغ بإدارة مواجهة النصر السعودي والوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

    كما أسندت مهمة إدارة مباراة الهلال السعودي ونظيره بيرسبوليس الإيراني إلى الحكم الياباني ريوجي ساتو، في دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

    التفاصيل من هنا

    سلاح بيدرو “الفتاك” يدعم النصر في موقعة الوحدة المرتقبة

    بيدرو إيمانويل مدرب النصر

    سعودي 360 – يعول البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر السعودي، على سلاح “فتاك” شديد الخطورة خلال موقعة الوحدة الإماراتي، المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

    ويسعى بيدرو لتثبيت أقدامه مع “العالمي” في مهمته الرسمية الأولى، حيث تولى تدريب الفريق النصراوي، خلفًا للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بعد خسارة كلاسيكو اتحاد جدة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين

    التفاصيل من هنا

    عمر خربين.. كابوس النصر يعود مجددا مع الوحدة

    عمر خربين- نادي الوحدة- الدوري الإماراتي

    سبورت 360 – يمتلك الدولي السوري عمر خربين، مهاجم نادي الوحدة الإماراتي، أرقام مميزة ضد النصر السعودي، قبل مباراة اليوم السبت في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك.

    ولعب عمر خربين، 4 مباريات من قبل ضد نادي النصر مع فريقه السابق الهلال حيث إنه فاز بها جميعا بين الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين دون أن يتعرض لأي خسارة أو تعادل.

    التفاصيل من هنا

    إيمانويل وحل هجومي قوي للنصر ضد الوحدة

    بيدرو إيمانويل- مدرب نادي النصر السعودي

    سبورت 360 – استقر البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي على الزج بالمغربي عبدالرزاق حمد الله في هجوم الفريق اليوم ضد الوحدة الإماراتي منذ البداية، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك.

    وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه البرتغالي بيدرو إيمانويل ينوي الاعتماد على المغربي عبد الرزاق حمد الله كأساسي في هجوم نادي النصر ضد الوحدة ولكنه سوف يحسم قراره بخصوص ذلك في تدريب الفريق.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة