أندرسون تاليسكا - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – تأكدت جاهزية المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، لخوض مباراة الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر.

وشارك حمدالله في فوز النصر أمس على أبها في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” حيث سجل الهدف الثاني في اللقاء.

وكان حمدالله قد غاب عن مواجهة النصر وأبها في الجولة السابعة من الدوري السعودي، بداعي الإصابة مما أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الوحدة الإماراتي.

موقف تاليسكا من مباراة النصر والوحدة الإماراتي

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن تاليسكا أصبح جاهزاً لخوض مباراة الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولم يشارك تاليسكا في المواجهة الودية أمام أبها بقرار من الجهاز الطبي، وسيدخل اللاعب تدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن ينهي برنامجه اللياقي الذي يخضع له.

ويستعد النصر لملاقاة الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 16 أكتوبر الجاري، على ملعب مرسول بارك.

وتعد هذه أول مباراة للنصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي جاء خلفاً للبرازيلي مانو مينيز بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأصفر.

وكانت إدارة النصر قد قررت إقالة مانو مينيز بعد خسارة كلاسيكو الاتحاد (3-1) في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد خوض 6 جولات حيث فاز الفريق في 4 مباريات وخسر مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة