نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يواصل فريق الهلال السعودي استعداداته للمواجهة المرتقبة ضد بيرسبوليس الإيراني، والمقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تأكد جاهزية نجم الهلال ماتيوس بيريرا

ويعاني فريق الهلال من كثرة الإصابات في صفوفه حيث افتقد الأزرق للاعبين مهمين خلال المباريات الماضية مثل سالم الدوسري وماتيوس بيريرا وعبدالله عطيف ومحمد البريك وأندرية كاريلو.

ويعمل الجهاز الطبي لفريق الهلال لاستعادة هؤلاء اللاعبين وتجهيزهم قبل المعركة الآسيوية المرتقبة ضد بيرسبوليس الإيراني في دور ربع نهائي البطولة.

وشهدت تدريبات الهلال اليوم الجمعة، مشاركة صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس بيريرا وبالتالي فقد تأكدت إمكانية مشاركته ضد بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتأهل الهلال لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على استقلال طهران بهدفين نظيفين، بينما استطاع بيرسبوليس ان يتجاوز الاستقلال الطاجيكي بهدف نظيف.

وسيكون الفائز من مباراة (الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني) على موعد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع المتأهل من مباراة (النصر ضد الوحدة الإماراتي).

ويسعى الهلال لتخطي بيرسبوليس من أجل التأهل لدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب وتكرار إنجاز نسخة 2019 والتي حقق الأزرق فيها اللقب على حساب أوراوا الياباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة