هيرفي رينارد- مدرب المنتخب السعودي

سبورت 360 – أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي عن سعادته بالفوز اليوم على المنتخب الياباني بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بملعب الجوهرة المشعة.

رينارد: سعيد بفوز السعودية على اليابان

وقال هيرفي رينارد في تصريحات عقب اللقاء، إنه سعيد بالفوز اليوم على المنتخب الياباني ويوجه التهنئة لجميع اللاعبين على الأداء وتحقيق النقاط الثلاثة.

وأضاف الفرنسي أنه المنتخب السعودي لم يقدم الأداء المطلوب في الشوط الأول وتركنا مساحت كثيرة للمنتخب الياباني ولكن في الشوط الثاني تحسن الأداء بشكل أفضل.

وتابع هيرفي رينارد أنه قرر الإبقاء على فهد المولد في الملعب رغم إصابته لأنه يتوقع قدرة لاعب الاتحاد على اللعب لدقائق أكثر والمنتخب السعودي كان بحاجة إلى خبراته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد الفرنسي على أنه يجب نسيان نتيجة مباراة اليابان اليوم والتركيز من الغد على الإعداد لملاقاة الصين، الثلاثاء المقبل ولا يجب أن نكتفي بالنقاط التسعة فقط لأنه الطريق لايزال طويلا.

واختتم هيرفي رينارد حديثه بأنه الدعم الجماهيري اليوم كان رائعة للغاية والمنتخب السعودي افتقد وجود سالم الدوسري لأنه لاعب مهم للغاية ويحدث الفارق دائما ولكن هذا حالة كرة القدم، لأنه الغيابات أمر وارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة