ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يستعيد نجمه قبل مواجهة ضمك

فريق سبورت 360 09:30 07/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 7/10/2021، حيث تلقت صفوف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، دفعة قوية باستعادة جهود أحد نجوم “العميد”، قبل مواجهة ضمك المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    نبأ سار.. نادي الاتحاد يستعيد نجمه قبل مواجهة ضمك

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الاتحاد – الدوري السعودي

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن عبدالعزيز البيشي نجم فريق الاتحاد قد شارك في التدريبات الجماعية.

    التفاصيل من هنا

    بعد لاعب الشهر.. نجم الاتحاد يحصد جائزة جديدة

    إيجور كورنادو – نجم الاتحاد

    سعودي 360 – توج البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب فريق اتحاد جدة، بجائزة جديدة، عقب فوزه بجائزة لاعب شهر ستبمبر في الدوري السعودي للمحترفين، نظرًا للمستوى الرائع الذي يقدمه مع العميد منذ انضمامه إليه.

    وحصل المحترف البرازيلي على جائزة لاعب الشهر في سبتمبر الماضي، نظرًا لمستواه الرائع مع الاتحاد، حيث يتصدر، قائمة أفضل صانعي التمريرات الحاسمة، بواقع 6 أهداف في الدوري السعودي هذا الموسم، بجانب تسجيل 3 أهداف بشكل عام.

    التفاصيل من هنا

    تطور مثير في مستقبل سعود عبدالحميد مع الاتحاد

    سعود عبدالحميد – الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حسم ملف تجدد عقد الظهير الأيمن للفريق سعود عبدالحميد، بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين وسط ترقب النصر الذي كان يريد الانقضاض على اللاعب.

    وفتحت إدارة الاتحاد خط المفاوضات مع سعود عبدالحميد منذ فترة طويلة، من أجل تجديد عقد ولكن حدثت بعض التعقيدات خلال خط سير المفاوضات هذه ليتم تأجيل الحسم.

    التفاصيل من هنا

    نجم الاتحاد مفاجأة رينارد ضد اليابان

    هيرفي رينارد- مدرب المنتخب السعودي

    سبورت 360 – يفكر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي في الدفع بعبد الرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد في التشكيلة الأساسية ضد اليابان غدا، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

    وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه تدريبات الأخضر السعودي أظهرت نية الفرنسي هيرفي رينارد في الدفع بعبد الرحمن العبود ضد اليابان غدا في التشكيلة الأساسية.

    التفاصيل من هنا

    50 مليون ريال.. عقد رعاية ضخم للاتحاد والنصر

    الاتحاد والنصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – اقترب الثنائي الاتحاد والنصر السعوديين، من إبرام عقد راية ضخم مع إحدى الشركات الكبرى خلال الفترة القليلة المقبلة.

    وبحسب ما أوردته صحيفة “البلاد” السعودية، فإنه إدارتي الاتحاد والنصر يقتربان من التوقيع على عقد رعاية مع شركة كبرى مقابل 50 مليون ريال سنوي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة