عمر السومة- النادي الأهلي- الدوري السعودي

سبورت 360 – يعاني الدولي السوري عمر السومة، قائد النادي الأهلي السعودي من هبوط حاد في مستواه مع الفريق الملكي خلال الموسم الجاري.

بداية كارثية لعمر السومة مع الأهلي

وفشل عمر السومة في تسجيل أي هدف خلال 5 مباريات له مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بالدوري السعودي للمحترفين.

وغاب عمر السومة عن مباراتي الأهلي ضد ضمك والتعاون بسبب الإصابة العضلية قبل العودة في المباريات الثلاثة الأخيرة للراقي أمام  الفتح والفيحاء والاتحاد دون أن يسجل أو يصنع أي هدف رغم مشاركتهم طيلة المباريات الثلاثة حتى صافرة الحكم.

ويقدم عمر السومة بداية موسم مغايرة عن الموسم الماضي مع النادي الأهلي، لأنه سجل 4 أهداف بعد 7 مباريات في بطولة الدوري السعودي عكس ما يحدث بالموسم الحالي الذي يدل على تدهور مستواه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعاني عمر السومة من هبوط مستواه وتراجع نتائج النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، حيث إنه الفريق الراقي لم يحقق أي انتصار بالدوري بعد مرور 7 مباريات بواقع 5 تعادلات وخسارتين في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط فقط.

ويمتلك عمر السومة 133 هدفا وصنع 22 هدفا خلال 160 مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان عمر السومة سجل 11 هدفا وصنع 3 أهداف خلال 24 مباراة مع النادي الأهلي خلال الموسم الماضي.

معاناة هاري كين مع توتنهام في البريميرليج

ونفس معاناة عمر السومة في الدوري السعودي مع النادي الأهلي، هي ذاتها التي يعاني منها هاري كين، قائد توتنهام في البريميرليج خلال الموسم الجاري.

هاري كين الذي توج الموسم الماضي بالحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب أيضا في البريميرليج، لم يستطع أن يسجل أي هدف خلال 6 مباريات له بالموسم الجاري، بل فشل أيضا في صناعة أي هدف.

وسجل هاري كين، 23 هدفا وصنع 14 خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي”البريميرليج” مع نادي توتنهام.

ودخل هاري كين هذا الموسم متأخرا بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي في الجولة الأولى من البريميرليج، لأنه التحق متأخرا بتدريبات السيبرز بعدما أعلن رغبته في الرحيل صوب فريق بيب جوارديولا في الصيف الماضي، قبل أن يتم إقناعه بمواصلة المسيرة مع فريق البرتغالي نونو اسبريتو سانتو، ولكن لم يجد طريق الشباك بعد بالدوري الإنجليزي.

وتعتبره هذه المرة الأولى التي يفضل فيها هاري كين أن يسجل أي هدف خلال 6 مباريات مع نادي توتنهام في الدوري الإنجليزي منذ موسم 2015-2016، ما يعكس هبوط مستواه بالبريميرليج. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة