نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي نبأً ساراً قبل مواجهته القادمة ضد بيرسبوليس في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر.

وعانى فريق الهلال خلال الفترة الماضية من إصابة عدد من نجومه مثل عبدالله عطيف وسلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد البريك وناصر الدوسري، وعلي البليهي، وماتيوس بيريرا.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، حصدها الفريق من 4 انتصارات وتعادل في مباراتين وله مؤجلة ضد الفيحاء من الجولة الرابعة.

جاهزية ثلاثي الهلال لمباراة بيرسبوليس

وحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية فأن الثلاثي ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري ومحمد البريك سيكونوا جاهزين لخوض مباراة الهلال المرتقبة بعد فترة التوقف الدولي ضد بيرسبوليس الإيراني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتأهل الهلال لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على استقلال طهران بهدفين نظيفين، بينما استطاع بيرسبوليس ان يتجاوز الاستقلال الطاجيكي بهدف نظيف.

وسيكون الفائز من مباراة (الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني) على موعد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع المتأهل من مباراة (النصر ضد الوحدة الإماراتي).

ويسعى الهلال لتخطي بيرسبوليس من أجل التأهل لدور نصف النهائي والمنافسة على اللقب وتكرار إنجاز نسخة 2019 والتي حقق الأزرق فيها اللقب على حساب أوراوا الياباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة