النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – تلقى نادي أهلي جدة صدمة قوية بعد إلزامه بدفع مبلغ ضخم لصالح نيويورك سيتي الأمريكي في صفقة الروماني ألكسندر ميتريتا.

صدور حكم ضد أهلي جدة

وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن إدارة الأهلي قد تلقت خطاباً رسمياً يفيد بصدور حكم ضد النادي بدفع مبلغ 7 ملايين ريال لنادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الـ7 ملايين تمثل مستحقات النادي الأمريكي من صفقة انتقال الروماني ألكسندر ميتريتا إلى النادي الأهلي .

وانضم ميتريتا لصفوف أهلي جدة في أكتوبر 2020 على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي الأمريكي، وخاض 30 مباراة خلال الموسم الماضي وسجل 4 أهداف بينما صنع 5 تمريرات حاسمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دانكلير يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي

وجه البرازيلي دانكلير بيريرا مدافع أهلي جدة، رسالة خاصة لجماهير النادي بشأن النتائج المخيبة التي سقط فيها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقال دانكلير في رسالته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “فريقنا يمر بلحظات صعبة في الدوري، معاً سنتمكن من الخروج من هذه الأزمه لأنه في هذه اللحظات يظهر الرجال المحاربون الحقيقيون”.

وأضاف: “نحتاج للبقاء معاً والعوده بشكل أقوى، الآن فترة توقف وهو وقت مناسب لتدارك الأخطاء، بالنسبة للجماهير نعدكم بالتغيير بعد فترة التوقف وشكراً للدعم”.

ويمر الأهلي بسلسلة نتائج سلبية منذ بداية الموسم، حيثُ فشل الفريق في تحقيق أي انتصار بعد خوض 7 جولات من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط حصدها الفريق الراقي من 5 تعادلات، بينما خسر مباراتين ضد الفيحاء والاتحاد بالجولتين السادسة والسابعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة