بيدرو إيمانويل - مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة النصر، العمل مع المدرب الجديد بيدرو إيمانويل على ترتيب أوضاع الفريق في فترة التوقف الحالية .

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت يوم الجمعة الماضي عن تعيين بيدرو إيمانويل مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة البرازيلي مانو مينيز بسبب سوء النتائج وتدهور مستوى الفريق.

ووصل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل إلى مدينة الرياض، اليوم الأحد، استعداداً لبدء مهمته الجديدة مع نادي النصر السعودي.

اجتماع بين إدارة النصر والجهاز الفني الجديد

وحصل نادي النصر على موافقة البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين الإماراتي السابق، ليقود الفريق العالمي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي في الدوري، ودوري أبطال آسيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب صحيفة “اليوم” السعودية فأن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر ستعقد اجتماعاً اليوم مع المدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل وجهازه الفني من أجل رسم الخطط المستقبلية للفريق والإعداد للبطولة الآسيوية.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 16 أكتوبر.

ويُعد بيدرو إيمانويل ليس غريباً على أجواء الدوري السعودي فقد تولى تدريب التعاون خلال موسم 2018/19 وحقق نتائج مُبهرة وقاد الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

وقاد بيدرو، فريق التعاون السعودي في 36 مباراة وحقق 22 فوز و8 تعادلات وتعرض لـ6 هزائم، وسجل الفريق 81 هدف واستقبل 32 هدف.

وبدأ بيدرو إيمانويل الذي يبلغ من العمر “46 عاماً” مسيرته التدريبية كمساعد مدرب في بورتو البرتغالي خلال عام 2010 ثم تولى تدريب أندية أكاديميكا كويمبرا وأروكا وأبولون ليماسول وإشتوريل برايا والتعاون السعودي وألميريا الإسباني وآخر محطاته التدريبية كانت مع العين الإماراتي في 2020/21.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة