عمر السومة - الأهلي - الدوري السعودي

سعودي 360 – وقع السوري عمر السومة مهاجم الأهلي، في فخ رقم سلبي بعد خسارة فريقه أمام الاتحاد في ديربي جدة بهدفين نظيفين، بالجولة السابعة من الدوري السعودي.

وجاءت ثنائية الاتحاد في مرمى الأهلي عن طريق المدافعين؛ حمدان الشمراني وأحمد حجازي في الدقيقتين “50 و80” من عمر الشوط الثاني للديربي.

ويواصل الأهلي سلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم ليبقع في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط من 5 تعادلات، وتلقى هزيمتين أمام الفيحاء والاتحاد.

السومة يفشل في التسجيل مع الأهلي بعد مرور 7 جولات

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وغاب السومة مهاجم الأهلي، عن التسجيل للمرة الأولى خلال الجولات الـ7 الأولى في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي، بعد خسارة فريقه أمام الاتحاد.

ووضع عمر السومة بصمته في بدايات مشوار فريقه في النسخ الماضية من الدوري السعودي، ولكنه أخفق في مواصلة هوايته في هز شباك الخصوم، واكتفى بصناعة هدف واحد في 5 مباريات من أصل 7 شارك فيها هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يخوض الأهلي مباراته القادمة عقب فترة التوقف الدولي، ضد الاتفاق ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 16 أكتوبر.

ويستضيف الأهلي خصمه في المباراة القادمة الاتفاق، يوم 16 من الشهر الجاري، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت القاهرة والـ8:10 بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة