أندرسون تاليسكا - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – رد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، على شائعة رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه السعودي الحالي، من أجل الانتقال إلى كورينثيانز.

وترددت أنباء إعلامية عن رغبة تاليسكا في اللعب لفريق كورينثيانز البرازيلي، وأنه يخطط للرحيل عن النصر، المنضم حديثاً إليه في فترة الانتقالات الصيفية.

 حقيقة رحيل تاليسكا عن النصر

وقال الصحفي جورجي نيكولا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تواصل مع البرازيلي تاليسكا بشكل شخصي لمعرفة حقيقة إمكانية عن النصر.

وذكر نيكولا أن تاليسكا قال له بالنص: “أنا لا أفكر في الرحيل عن نادي النصر، لقد وصلت للتو، وأنا سعيد جداً هنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح نيكولا: “تاليسكا قال لي أن ما يكسبه عند العرب جيد بالنسبة له، والفريق ممتاز ولديه عناصر جيدة ولذلك هو يريد الاستمرار في النصر”.

وأضاف: “هذا يعني أن تاليسكا لن ينتقل إلى كورينثيانز، لأنه انتقل حديثاً للنصر ويعيش لحظات فنية جيدة معهم، وعلى جماهير كورينثيانز أن ينتظروا حتى يغادر اللاعب للبرازيلي للانتقال إلى ناديهم”.

تاليسكا يواصل تألقه مع النصر

قاد البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، فريقه لتحقيق الفوز على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل تاليسكا هدفين في شباك أبها من تسديدتين صاروخيتين في الشوط الأول خلال الدقيقتين “17 و39″، ليمنح الأفضلية لفريقه ويضمن نقاط المباراة.

ويُعد تاليسكا من أبرز وأهم نجوم النصر الحاليين فسرعان ما وضع بصمته مع الفريق العالمي منذ انضمامه في فترة الميركاتو الصيفي قادماً من غوانزو الصيني.

وخاض تاليسكا مع النصر 7 مباريات في الدوري والأبطال وساهم بتسجيل 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة