ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كوزمين يكشف سر غضبه رغم الفوز على الأهلي

فريق سبورت 360 09:30 02/10/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت الموافق 2/10/2021، حيث كشف الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، سر غضبه رغم حسب ديربي جدة أمام الأهلي، مؤكدًا أن الجماهير كانت تستحق أن تغادر الملعب سعيدة بفريقها.

    كوزمين يكشف سر غضبه رغم حسم ديربي جدة أمام الأهلي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    كوزمين كونترا – مدرب الاتحاد

    وقاد كوزمين الاتحاد لتحقيق الفوز على الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    وقفة 360.. 5 أسباب ساعدت الاتحاد على تخطي الأهلي بسهولة

    مباراة الاتحاد والأهلي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – حسم الاتحاد ديربي جدة أمام الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وجاءت ثنائية الاتحاد في مرمى الأهلي عن طريق المدافعين؛ حمدان الشمراني وأحمد حجازي في الدقيقتين “50 و80” من عمر الشوط الثاني للديربي.

    التفاصيل من هنا

    الحائلي يُشيد بلاعبي الاتحاد بعد الفوز على الأهلي

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – وجه أنمار الحائلي رئيس اتحاد جدة، الشكر للاعبي الفريق بعد الفوز بديربي جدة أمام الأهلي بهدفين دون مقابل في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي.

    وقال الحائلي عقب نهاية المباراة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اللهم لك الحمد أشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على إسعاد جماهيرهم في ليلة تاريخية شهدت عودة الروح لواحد من أعرق الملاعب وأكثرها تسجيلاً لإنجازات نادينا”.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال أحمد حجازي بعد فوز الاتحاد بديربي جدة؟

    أحمد حجازي

    سعودي 360 – أكد المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، على أهمية الفوز بديربي جدة أمام الأهلي، موضحًا أن الجماهير أسهمت في جلب ذلك الانتصار المهم.

    وسجل حجازي هدف الاتحاد الثاني في المباراة التي حسمها “العميد” أمام الأهلي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    التفاصيل من هنا

    توضيح رسمي.. حقيقة تعطل تقنية “الفار” خلال ديربي الاتحاد والأهلي

    مباراة الاتحاد والأهلي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر بيان رسمي، حقيقة حدوث عطل في تقنية الفيديو “الفار” خلال مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي.

    وذكر بيان إدارة الاعلام والاتصال باتحاد القدم: “تقنية VAR كانت تعمل بشكل صحيح في مباراة الاتحاد والأهلي ولا يوجد أي عطل فني”.

    التفاصيل من هنا

    كريم الأحمدي يسجل رقماً مميزاً مع الاتحاد في ديربي جدة

    كريم الأحمدي – مباراة الاتحاد والأهلي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – شارك القائد المغربي كريم الأحمدي في فوز فريقه الاتحاد على الأهلي بهدفين نظيفين، في ديربي جدة بالجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وأكمل كريم الأحمدي المئوية الأولى له بقميص الاتحاد، حيث تعد مباراة ديربي جدة اليوم هي المباراة رقم 100 له مع العميد منذ انضمامه في صيف عام 2018.

    التفاصيل من هنا

    فيديو ملخص مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي مع الأهداف

    مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

    سبورت 360– حقق العميد فوزًا هامًا في مباراة الاتحاد والأهلي، في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بثنائية نظيفة.

    حاول عبدالرحمن العبود مُباغتة شباك الملكي خلال مباراة الاتحاد والأهلي في الدقيقة 18، حيث راوغ خط الدفاع وسدد الكرة، لكن تصدى لها محمد العويس وأبعدها عن مرماه.

    التفاصيل من هنا

    أقدام المدافعين تحسم ديربي جدة بثنائية لصالح الاتحاد

    الاتحاد – الأهلي

    سعودي 360 – نجح فريق الاتحاد في حسم ديربي جدة أمام جاره اللدود الأهلي، بهدفين دون رد، بأقدام المدافعين، خلال المباراة التي جمتعهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ورفع العميد رصيده للنقطة 16 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر .

    التفاصيل من هنا

    رسمياً.. غياب ثنائي الاتحاد عن المباراة القادمة في الدوري السعودي

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – يفقد الاتحاد جهود اثنين من نجومه، في المباراة القادمة للفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وتأكد غياب الثنائي الدفاعي سعود عبدالحميد وحمدان الشمراني عن مواجهة ضمك القادمة، لتراكم البطاقات الصفراء بسبب حصولهما على إنذارات خلال ديربي جدة ضد الأهلي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة