سبورت 360 – ديربي جدة مساء اليوم بين الاتحاد والأهلي بلا أي شفقة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 3 نقاط لا محالة للاتحاد

وسيدخل نادي الاتحاد“13 نقطة” اللقاء من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة واستعادة صدارة الدوري السعودي من ضمك”14 نقطة”، بعد التعادل بالجولة الماضية ضد التعاون بهدف لمثله.

ويسعى نادي الاتحاد لاستغلال تعادل الهلال للجولة الثانية على التوالي أمس ضد الحزم بنتيجة 1-1 من أجل توسيع الفارق مع حامل اللقب على صدارة الدوري إلى 4 نقاط كاملة، إذا فاز العميد اليوم على غريمه الأهلي في الديربي.

وسيلعب الروماني كوزمين كونترا على تحقيق أول فوز للمدرسة الرومانية في ديربي جدة ضد الأهلي اليوم واستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل بهدف بالجولة الماضية أمام التعاون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويمتلك كوزمين كونترا، تشكيلته المفضلة التي سيدفع بها ضد الأهلي في مساء اليوم ولا يوجد صداع سوى استمرار فهد المولد في التشكيلة أو الاستغناء عنه لخدمات يوسف نياكاتي.

وسيكون الأفضل لكوزمين كونترا، الدفع بيوسف نياكاتي بجوار رومارينهو وعبد الرحمن العبود على حساب فهد المولد الذي كان يتسبب في تعطيل الهجمات بلقاء التعاون الأخير.

وستكون تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: سعود عبد الحميد، حمدان الشمراني، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي.

الوسط: كريم الأحمدي، عبد الإله المالكي، كورونادو.

الهجوم: عبد الرحمن العبود، رومارينهو، فهد المولد أو نياكاتي.

رقبة هاسي والإطاحة

بالمقابل النادي الأهلي لا بديل عن الفوز اليوم ضد الاتحاد بعد فشل في الفوز أي لقاء هذا الموسم بالدوري السعودي بواقع 5 تعادلات وخسارة التي كانت بالجولة الماضية بثنائية رومان لوبيز نجم الفيحاء.

وأصبحت الإقالة قريبة للغاية من الألباني بيسنيك هاسي بعد أسوأ بداية للأهلي في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين إذا لم يتغلب على الاتحاد اليوم.

ولم يستغل هاسي، الصفقات الجيدة التي قام بها الفريق في الصيف الماضي مقل المقدوني أزجيان أليوسكي والسنغالي الحسن نداو والكرواتي فيليب براداريتش والبرازيلي دانكلير بيريرا بالشكل المثالي خلال الموسم الجاري.

وتقول التقارير الصحفية إنه هاسي لجأ إلى إخفاء تشكيلته في ديربي جدة خلال مران الأهلي أمس من أجل فرض السرية على الفريق.

وسيحاول النادي الأهلي كثرة قوة الاتحاد في المباريات الكبرى خلال الموسمين الماضيين بعدم الخسارة في آخر 9 مباريات.

وتغلب نادي الاتحاد على الأهلي بهدفين دون رد بالدور الأول من الموسم الماضي في ملعب الجوهرة الشمعة وقبل أن يتعادل الفريقين بهدف بالدور الثاني ولذلك يطمح فريق الراقي لتحقيق أول انتصار في الديربي مساء اليوم على كونترا العميد.

ويعول هاسي على عمر السومة، مهاجم الفريق الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن بالدوري السعودي من أجل عبور موقعة الاتحاد مساء اليوم والإبقاء على رقبته في الأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة